أشياء عليك الاهتمام بوجودها لرحلات التخييم الممتعة

لتشعر براحة واسترخاء حقيقيين في رحلة تخييم قصيرة، عليك دوما أن تحضر الحاجيات الأكثر تعددية في فوائدها والأقل في المتطلبات لإعدادها، منتجات تحقق لك مستوى أريحية ولا تتطلب عناء التفكير في كيفية استخدامها لكنها تقوم بوظيفتها على أكمل وجه.

في هذه القائمة نذكر بعض الخيارات الأكثر عملية لأدوات رحلات التخييم حيث ستقضي وقت لا ينسى في أحضان الطبيعة من دون الاضطرار لبذل الجهد لتحصل على شربة ماء نظيفة، بعيدا عن كراسي التخييم والخيم وأكياس النوم، ها هي بعض الأشياء التي ستوفر عليك المعاناة مع التفاصيل الصغيرة ولكن الهامة الأخرى.

 

مصابيح التخييم

عادة ما يحضر الناس مصابيح كبيرة تحوي الكثير من الزجاج لإنارة محيطهم ليلا في رحلات التخييم، غالبا ما تحتاج هذه المصابيح الاتصال بالسيارة أو ينتهي شحنها مبكرا، هذا إضافة لكونها سهلة الكسر وقد تتسبب في إصابات خاصة مع كبر حجمها. في المقابل فإن هناك مصابيح صممت خصيصا للتخييم بحجم صغير وإضاءة قوية ومرونة في الاستخدام بحيث لن تتعرض لمشكلة في كل مرة تصطدم بها او تسقط من يد أحدهم، ولكونها بلاستيكية فإنها اّمنة على الأطفال وعادة ما تكون مقاومة للماء لمزيد من العملية.

من هذه النوعية من المصابيح، فإن Black Diamond Moji XP Lantern تعتبر أحد الخيارات الممتازة.

 

فلاتر المياه

قد تمضي إقامتك خلال رحلات التخييم في مخيمات مجهزة بالماء النظيف والكهرباء أيضا، وقد تحضر كمية كبيرة من الماء معك إن كنت قد أقدمت على للتخييم مع العائلة من دون خطط مسبقة، في كل الحالات فإن تأمين نفسك بفلتر ماء إضافي يعد دائما قرارا صائبا، حتى وإن أردت الشرب من ينبوع أو نهر جاري كنوع من المغامرة فإن هذه الخطوة ستكون اّمنة تماما إذا قمت باستخدام فلتر فعال مثل Lifestraw.

 

مكبر صوت مقاوم للماء

بالطبع ستكون أصوات الطبيعة ممتعة في رحلة تخييم، إلا أن حتى أصوات الطبيعة قد تغدو مملة وأحيانا مخيفة بعد مدة معينة. لإضفاء المزيد من المرح والمتعة على رحلتك، احضر مكبر صوت مضاد للماء يعمل بالبطارية ويقاوم الصدمات أيضا، قم بالاتصال به عن طريق البلوتوث ومن ثم تتحول ليلتك إلى حفلة مثيرة في الخارج، يعد مكبر صوت Yatra's Aquatune 5712 خيارا مناسبا لهذه النوعية من أدوات التخييم.

سفر فنادق حقائب سفر طيران
loaing icon