سافر الى امريكا واستمتع بمعرض ديترويت للسيارات

سافر الى امريكا واستمتع بمعرض ديترويت للسيارات

تتحضر امريكا الشمالية، وتحديدا ديتروت لاستقبال حدث ضخم سيستقطب المئات من عشاق السيارات. استعد اذا للسفر الى هذه البلاد والمشاركة في فعاليات معرض ديتروت للسيارات.

تنطلق فعاليات معرض السيارات الأكبر في امريكا في 13 يناير وتمتد على مدى يومين، فبعد ان تستمتع بمشاهدة روعة السيارات المعروضة فيه وتتعرف على ابرز الطرازات الجديدة وتكنولوجيا السيارات، يمكنك التمتع بنشاطات سياحية عدة تشتهر بها مدينة ديتروت.

احجز مكانك لحضور احدى مباريات الـ NBA واستمتع بمشاهدة اهم فرق كرة السلة في العالم.

ولا يمكن ان تزور هذه المدينة من دون أن تمرّ بمتحف هنري فورد لتشهد على اروع السيارات الكلاسيكية التي يعود تصنيعها الى 1829، السيارة التي اغتيل فيها كندي، وبالطبع سيارة فورد الاولى.

وهذا ليس متحف السيارات الوحيد من نوعه في المنطقة فالـ Automotive Hall of Fame، سينقلك الى عالم السيارات الشيق، الذي يجمع اشهر السيارات من حقبات متنوعة.

استمتع برحلة تسوق واشتر اجمل التحف القديمة التي تشتهر بها المدينة الامريكية، ولم لا تزور اكبر معمل حلويات فيها لتعود طفلا ليوم؟

ولا بد من المرور بالمتحف العربي-الامريكي الذي يخبر الكثير عن اصول الامركيين العرب وهو متحف فريد من نوعه في المنطقة، سينقلك بالتأكيد الى العالم العربي الاصيل.

اخيرا استمتع بمشاهدة فيلم في الهواء الطلق في نيو سنتر بارك لتنهي نهارك براحة ومتعة!

اقرأ ايضا: معرض السيارات السعودي الدولي... هل انت مستعد؟

مواضيع متعلقة