خاتم ترتديه في إصبعك يستبدل الفأرة!

ابتكرت فأرة الكمبيوتر في عام 1968، وعلى مر نصف قرن لم يحظى بتحديث يذكر، وهذا ما تسعى بادرون Padron إلى تغييره، حيث تريد الشركة السويسرية استبداله لقاء خاتم طوّر بذكاء اصطناعي.

يبدو الخاتم أنيق المظهر، ومن شأنه أن يغير كيف نتفاعل مع الشاشات أياً كانت، كما يعطينا فكرة عن كيفية تغيير الواقع المعزز طريقة تعاملنا مع الأجهزة الذكية.

لا يوجد فارق حقيقي بين اللوحة اللمسية في حاسوبك المحمول واستخدام خاتم بادرون، حيث الطريقة متماثلة وكل ما عليك فعله هو ارتداؤه وتحريك إصبعك يميناً أو يساراً وأعلى أو أسفل، وعند الرغبة بالضغط على الزر الأيمن أو الأيسر، يمكنك استخدام اصبعين لإتمام المهمة.

يتصل الخاتم بجهازك عبر بلوتوث سواءً كان يستخدم ويندوز، ماك، أندرويد أو iOS، ما يعني أنك حرفياً ستمتلك فأرة تناسب جميع الأنظمة.

وإذا كنت تتساءل عن وزنه، فإنه ليس شيئاً عليك التفكير فيه أساساً، حيث الخاتم يزن 8 جرام وحسب وذلك بالرغم من احتواءه مستشعرات وكاميرا ترصد حركة الأصابع واليد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بادرون صمّمته بشكل يجعله مقاوماً للمياه، أي أنّك ستكون قادراً على غسل يدك وهو يعمل من دون الحاجة إلى خلعه.

وأخيراً يجدر الذكر بأن الخاتم تكفي بطاريته يوماً كاملاً من العمل، على أن يستغرق شحنها بالكامل ما يصل إلى 3 ساعات لاسلكياً.

هذا ومقرر إتاحة خاتم بادرون في 12 مقاس مختلف، وذلك بسعر يبدأ من 199 دولار امريكي في الأسواق.

اقرأ ايضا: احجز رحلتك عبر الانترنت بأمان!

مواضيع متعلقة