اليكم أغلى 4 ساعات ذكية في العالم

اليكم أغلى 4 ساعات ذكية في العالم

بعد أن اعتدنا على امتلاك الساعات الميكانيكية الأوتوماتيكية، انتقلنا لاحقاً إلى تلك الرقمية، والآن مع تطور وتقدم التكنولوجيا، أصبحنا نمتلك ساعات ذكية تجعل حياتنا أسهل، ولكن ما زال هناك لأولئك الراغبين بالتميز وحمل قطع فنية حول معاصم ايديهم مكان عبر عدد من الساعات الذكية الثمينة للغاية، وسوف نقدم لكم اليوم 4 منها.

 

1- بريك ليكس ووتش أومني

تأتي بريك ليكس ووتش أومني (Brikk Lux Watch Omni) بالمركز الأول على هيئة ساعة آبل مخصصة داخل هيكل من الذهب الخالص 18 قيراط مع عدد من قطع الألماس المتمسك بها، حتى أن السوار ذاته مصنوع من الألماس، ما يؤدي لجعلها بسعر يتراوح ما بين 110,000 دولار إلى 115,000 دولار.

 

2- نيكو جيرارد صن رايز بيناكل


تبهرنا شركة نيكو جيرارد (Nico Gerard) عبر تقديمها لساعة صن رايز بيناكل (Sunrise Pinnacle) الذي يدمج بين كل من ساعة آبل وساعة فاخرة بجانبين مختلفين مصنوعين من الذهب، وتأتي بسعر 112,000 دولار.

 

3- هوبتروف آتوميك ريست ووتش

ونستمر في نمط الساعات الهجينة مع علامة هوبتروف (Hoptroff) البريطانية، والتي تدمج ما بين الميكانيكية والاتصال والفخامة عبر ساعة آتوميك ريست ووتش (Atomic Wristwatch)، ورغم أنها لا تٌعد ساعة ذكية بالمعنى التقليدي، إلا أنها يمكن أن تقوم بالمزامنة مع هواتف آيفون، وهي تتاح بسعر 54,000 دولار.

 

4- الإصدار الذهبي من ساعة آبل

تُعد ساعة آبل هي الأنجح والأكثر شعبية بسوق الساعات الذكية، حيث أنها ببساطة تعمل كهاتف آيفون على معصمك، ورغم أن النسخة القياسية تأتي بسعر 350 دولار فقط، إلا أن هذا الإصدار خاص للغاية بسبب كونه مصنوع من الذهب الأصفر أو الزهري 18 قيراط، وحسب خيارك من الأساور، يمكن الحصول عليها بسعر يتراوح ما بين 10,000 إلى 17,000 دولار.

اقرأ أيضاً: لوحة مفاتيح للكتابة على أي سطح عبر الواقع الافتراضي!

مواضيع متعلقة