إليك ذواكر فلاش من امضاء مرسيدس

مرسيدس G65

مرسيدس تعني لنا السيارات الفخمة، الراقية، المتطورة، مع ذلك، لدى الصانعة الألمانية منتجات أخرى مسلية، بينها ذاكرة فلاش.

نعم، هذا صحيح، وأتوقع أنك حزرت ذلك من خلال العنوان، حيث أن ذواكر فلاش مرسيدس تأتي على شكل سياراتها أو مفاتيحها ويتم صنعها بواسطة الصانعة الألمانية نفسها، وهنا نلقي نظرة عليهم جميعاً.

 

مرسيدس G65 AMG

تتخذ ذاكرة فلاش مظهر مرسيدس G65 AMG، تأتي بسعة تخزينية 16 جيجابايت مع USB 2.0، ما يوفر مساحة تكفي ملفاتك الهامة. إكسسوار مفيد تم صنعه بالبلاستيك والمعدن ويتوفر باللونين الأبيض أو الأسود مقابل 48.50 يورو.

 

USB Stick

تتخذ ذاكرة فلاش هذه مظهر مفتاح مرسيدس، تأتي بسعة تخزينية 16 جيجابايت مع USB 2.0، ما يوفر مساحة تناسب أي ملفات سواءً كانت صور أو فيديو أو موسيقى حيث تستطيع أخذ نسخة احتياطية لهم جميعاً.

تم صنعها بالبلاستيك والمعدن وتتوفر باللونين الأسود والفضي، في حين أن سعرها يكلف 38.16 يورو.

 

مرسيدس 300 SL

تتخذ مظهر مرسيدس 300 SL الكلاسيكية الشهيرة، وذاكرة فلاش الحمراء هذه بلاستيكية ومعدنية تقدم لك مساحة تخزينية 16 جيجابايت، وهي متاحة مقابل 40 يورو.

 

مرسيدس GT AMG

الطريقة المثلى لتخزين ملفاتك الهامة، تتخذ ذاكرة فلاش هنا هيئة مرسيدس AMG GT الخارقة، وتتوفر بألوان مثل الأبيض والأسود وتقدم لك سعة تخزينية 16 جيجابايت ما يحفظ ملفاتك الهامة في هيكلة معدنية تلفت الأنظار مقابل 49 يورو.

 

بلاك إيديشن

احفظ بياناتك بأمان وبشكل عصري مع ذاكرة فلاش هذه التي تم صنعها بالفولاذ المقاوم للصدأ وكريستالات سواروفسكي. تقدم لك سعة تخزينية 16 جيجابايت، ومتاحة حصرياً باللون الأسود مقابل 73.50 يورو.

اقرأ ايضا: هيكل MATE الخارجي.. لمزيد من القوة عند إنجاز الأعمال الشاقة!

مواضيع متعلقة