إليك أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات في عام 2019

من منا لا يحلم بقيادة سيارة سوبر رياضية او سيارة احلامه على واحدة من اجمل الحلبات في العالم؟ انه بالتأكيد امر صعب للكثيرين، ولكن العالم الافتراضي اصبح واقعي بما فيه الكفاية لتشعر وكأنك تجلس خلف مقود سيارة سباق حقيقية في الالعاب الالكترونية، ولهذا سنقدم لك بعض من أفضل هذه الألعاب كي تعيش جو السباقات من راحة منزلك.

 

Assetto Corsa

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب محاكاة السباقات، حيث أنها تتوفر على اكس بوكس وبلايستيشن والكمبيوتر، ولكن شهرتها الأكبر تأتي بنسخة الكمبيوتر، حيث أنها تعطيك شعوراً واقعياً للغاية بالسباقات، ويتوفر لها حزم مختلفة للحصول على سيارات فيراري وبورشه وعلامات اخرى.

 

Gran Turismo Sport

على الرغم من أن تجربة القيادة هنا ليست بنفس درجة الواقعية في بعض الألعاب الأخرى، إلا أنها وبكل تأكيد ستكون كافية كي تجعل دقات قلبك تتسارع أثناء جلوسك خلف المقود وانعطافك على الحلبات بسرعات مرعبة.

 

Dirt 4

أما إن كنت تبحث عن تجربة واقعية على الطرقات الحصوية او الترابية، فسوف تجد ما تبحث عنه من خلال هذه اللعبة التي ستجعلك تشعر أنك داخل سيارة رالي حقيقية، مع العديد من الخيارات فيما يتعلق بالسيارات والحلبات التي يمكنك إظهار مهاراتك عليها.

 

Project Cars 2

وأخيراً، يبدو أنه ليس هناك مفر من الوحل والطرقات المبللة إن كنت تود أن تتمتع بالفعل داخل عالم السيارات الافتراضية، فسوف تجد هنا تجربة مميزة للغاية من حيث القيادة الواقعية. هذا وتقدم هذه اللعبة مجموعة كبيرة من السيارات والحلبات.

اقرأ أيضاً: منصة محاكاة السباقات الأفضل في العالم.. بسعر سيارة رياضية!

سيارات العاب الفيديو تكنولوجيا العاب سيارات سباقات سيارات خارقة
loaing icon