آيفون XS ماكس من الذهب الخالص.. بقيمة 15,000 دولار!

قامت شركة كافيار (Caviar) الروسية للاكسسوارات الفاخرة بتقديم خط من وحدات آيفون XS ماكس الفاخرة التي تم تحديثها بشكل خارجي عبر استخدام عدد من المعادن والمجوهرات، بما يتضمن نموذج يستخدم الذهب الخالص بسعر 15,000 دولار.

تستند مجموعة الشركة على النسخة الأعلى من آيفون XS ماكس والتي تأتي مع مساحة داخلية قدرها 512 جيجابايت، بينما لم تحصل الهواتف من الداخل على أية تحديثات، فاقتصرت التغييرات على الظهر فقط في عدة تصميمات مختلفة.

نبدأ مع النسخة الأولى التي تحمل اسم المناعة القصوى (Maximum Invincible) بما يشير إلى المتانة الفائقة عبر استخدام ظهر من التيتانيوم المقوى، والذي تقول الشركة أنه قادر على صد طلقات الرصاص، أما نسخة الخفة القصوى (Maximum Ultralight) فهي ذات ظهر من الكربون بدلاً من الزجاج، مما يؤدي لتخفيف وزن آيفون بمقدار 8 جرام مقارنة بالنسخة الأصلية مع نمط ماسي في الظهر.

وعلى الجانب الأعلى ثمناً نجد نسخة الماسات الفائقة (Maximum Diamonds) التي تتضمن ظهر من مواد خاصة و400 ماسة مرصصة على هيئة خطوط متقابلة.

وأخيراً نجد نسختين مع ظهر ذهبي، حيث تكون الأولى ذات ظهر مغطى بالذهب من الأعلى فقط، بينما الثانية تأتي بظهر وزنه 150 جرام مصنوع من الذهب الخالص.

هذا وتبدأ الأسعار عند 5,200 دولار لنسخة الخفة القصوى، 5,500 دولار للمناعة القصوى، 9,890 دولار للماسات الفائقة، 5,960 دولار للنسخة المطلية بالذهب و15,340 دولار لنسخة الذهب الخالص.

اقرأ ايضاً: هذا التلفاز يستطيع أن يكون جزء من أثاث منزلك

هواتف ابل تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon