كيف أتت وسائل الحماية في سيارة "جينيسيس جي 70" 2018؟

أن تقودوا سيارة أنيقة ورياضية في الوقت نفسه أمر في غاية الروعة، خصوصاً أنّ الناس سوف ينظرون إليكم متى مررتم بجانبهم.

وإذا كنت تبحثون عن نوع كهذا من المركبات، ولم تعرفوا بعد ماذا تختارون، فمن الضروري أن تعلموا أنّ الجينيسيس جي 70 2018 قد تكون مناسبة لكم.

هذه السيارة الرائعة قد تمّ تزويدها بالكثير من الأمور التكنولوجية المتطوّرة. أولاً، كي تريح السائق أثناء القيادة؛ وثانياً، لحمايته ولحماية المشاة على الطريق في الوقت نفسه.

نعم هذه السيارة توفر فيها عدد لا بأس فيه من وسائل الحماية، والتي من الضروري أن تتعرّفوا إليها اليوم قبل الغد.

توفر في الجينيسيس G70 نظام لتثبيت السيارة داخل المسار، وهذا أمر مهمّ، خصوصاً خلال الرحلات الطويلة، حيث يضعف تركيز السائق في بعض المرات. وإلى جانب الميزة التي ذكرناها، عليكم أن تعرفوا أن السيارة هذه قد زوّدت أيضاً برادار يقوم بتحديد المسافة بينكم وبين السيارة الموجودة أمامكم.

وإلى جانب الخاصتين المذكورتين، ظهر في المركبة نظام فرملة أوتوماتيكي، يوقف السيارة من تلقاء نفسه، إذا توقف السير فجأة. وبما أننا ما تطرقنا إلى موضوع الفرملة، قدّمت الشركة المصنعة أيضاً نظام كبح أوتوماتيكياً آخر، يوقف السيارة بسرعة، إذا ظهر أحد المارّة أمام السيارة.

أما أفضل ما قدمت جينيسيس في سيارتها الجي 70 الجديدة، فهو الغطاء المحرّك المتفاعل، الذي يرتفع قليلاً نحو الأعلى، إذا اصطدم السائق بأحد المشاة. هذا النظام الجديد دوره كدور ممتصّ الصدمات، ليخفف وقع الضربة على الشخص الذي ارتطم بالمركبة.

 

هيونداي جينيسيس بيان صحفي
loaing icon