كاديلاك تطرح طراز XT4 الجديد

كشفت كاديلاك اليوم في مقرّها كاديلاك هاوس الموجود في حي مانهاتن الشهير بمدينة نيويورك الأمريكية عن طراز XT4 للمرّة الأولى، وهو عبارة عن مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات مدمَجة.

> كاديلاك تطرح لأول مرة طراز CT6 V-Sport

وقد تم تطوير مركبة XT4، التي تدخل عبرها كاديلاك للمرة الأولى فئة المركبات المدمجة الفاخرة والأسرع نمواً ضمن قطاع السيارات، وفق هندسة تصميمية مدمَجة حصرية بالمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات.

تأتي جميع الطرازات مجهَّزة بمحرّك كاديلاك الجديد كلّياً سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني بقوة 237 حصان يتضمّن تقنيات جديدة معزِّزة للكفاءة شاملة الإدارة الفعّالة للوقود (وقف عمل الأسطوانات)، وهو يتصل بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع الجيل المقبل من ميّزة التبديل بالدقّة الإلكترونية (Electronic Precision Shift).

إضافة لهذا، أطلقت كاديلاك للمرّة الأولى استراتيجية تجهيزات Y عبر مركبة XT4. وضمن هذا الإطار، ترتكز طرازات الفخامة الراقية المتميّزة Premium Luxury والطرازات الرياضية Sport على فئة تجهيزات Luxury الفاخرة (الأساسية). ويتم عبر لمسات محدَّدة من المحتوى والتصميم تخصيص فئتي تجهيزات Premium Luxury وSport وفقاً لأذواق وتفضيلات العملاء المختلفة. وسوف تقوم كاديلاك بطرح هذه الاستراتيجية الجديدة للتجهيزات بدءً مع XT4 وسيارة السيدان الأبرز ضمن المجموعة CT6 طراز 2019.

ستتوفّر مركبة XT4 بسعر يبدأ من 35,790 دولار أمريكي شاملاً رسوم الوجهات عندما يبدأ بيعها في خريف 2018. 

تشمل مزايا XT4:

  • شاشة مائلة قياس 8 انش لعرض نظام كاديلاك التفاعلي لتجربة المستخدم من الجيل القادم
  • ميّزة الاتصال قريبة النطاق، تسهم بشكل كبير في تحسين إقران الهاتف (إن كان متوافقاً مع النظام) مع ميّزة تجربة مستخدم كاديلاك
  • ميّزة الشحن اللاسلكي الاختيارية من الجيل المقبل بقوّة 15 واط بحيث تمكّن الشحن خلال أوقات أسرع
  • أربعة منافذ USB قياسية وثلاث فتحات طاقة للإكسسوارات بقوّة 12 فولت
  • تتضمّن الباقة الكاملة من خصائص السلامة النشطة ميّزة الرؤية المحيطية والجيل الثاني من مرآة الكاميرا الخلفية (اختيارية)

 

كاديلاك معرض نيويورك للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon