فورد SUV لكل نمط حياة... فأي طراز تختار؟

فورد SUV لكل نمط حياة... فأي طراز تختار؟

مع تنوع أساليب الحياة حول العالم، كان لا بد من أن تقوم العلامات التجارية المختلفة بمواكبة هذه الأساليب عبر تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات. وعلى رأس هذه العلامات هي فورد العريقة، والتي باتت توفر أسطول ضخم من السيارات، ابرزها سيارات الأس يو في الشعبية، خصوصا في منطقة الخليج العربي.

اثبتت سيارات الأس يو في أنها قادرة على تلبية كافة إحتياجات شريحة كبيرة من الناس. فكيف تلبي سيارات فورد اس يو في أنماط الحياة المختلفة؟

يضم أسطول فورد أس يو في طرازات عديدة، وهي إيكوسبورت واسكايب وايدج واكسبلورر واكسبيديشن، ولكل واحدة اسلوبا يميزها عن الاخرى، فأي طراز منها تختار؟

ايكوسبورت، مثلاً، مناسبة لشخص شاب يبغى دخول عالم سيارات الاس يو في بتكلفة اقتصادية ومن دون التضحية بالتصميم الجذاب والتقنيات المتقدمة. فتأتي ايكوسبورت بأحدث التكنولوجيا، مثل نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 الذي يمكن اقترانه بأحدث الهواتف الذكية عبر أنظمة Android Auto وApple CarPlay. فهل من طريقة افضل للاستمتاع بموسيقاتك المفضلة اثناء القيادة؟

اما اسكايب، فقد تكون سيارة الاس يو في الافضل لرجل او امرأة يبحثان عن مساحة اضافية داخل المقصورة، حيث انها اس يو في متوسطة الحجم تناسب العائلات الصغيرة، ويمكن الاعتماد عليها للذهاب الى العمل يوميا، اضافة الى قضاء الوقت مع العائلة في عطلة نهاية الاسبوع، اذ تقدم اسكايب باقة كبيرة من ميزات السلامة التي صممت لحمايتك وعائلتك.

وماذا عن طرازات ايدج واكسبلورر واكسبيديشن؟ ما الذي يميزها؟

للجواب على هذا السؤال، قدمت فورد الشرق الاوسط فيديو جديد يعطينا لمحة سريعة عن كل واحدة منها، وذلك من خلال اختبار ابرز تجهيزات الطرازات المذكورة على طرقات مدينة دبي، وعلى رمالها... في حالة طراز اكسبيديشن الاكبر ضمن اسطول سيارات العلامة الامريكية التي ترضي ملايين العملاء في العالم منذ 115 عام.

مواضيع متعلقة