فورد برونكو تعود من الماضي بقوة 670 حصان

تنوي فورد إعادة إحياء برونكو في عام 2020 كسيارة كبيرة بقدرات رائعة على الطرقات الوعرة، ولكن ذلك لم يمنع انتشار عدة تعديلات على طرازاتها الأصلية، واليوم سنسلط الضوء على إحدى أكثرها تميزاً.

برونكو التي تظهر في هذه الصور تمت صناعتها بواسطة شركة ماكسليدر بروذرس كستوم Maxlider Brothers Customs، وأكثر ما يميزها هو امتلاكها أربعة أبواب.

نعم هذا صحيح، وذلك يعود إلى كون فورد لم تصنع أبداً برونكو بأربعة ابواب، إذ دائماً ما كانت سيارة SUV ببابين، وهذا ما سيتغير في موديل 2020 حيث سيتوفر بأربعة أبواب أو بابين.

يستقر في قلب السيارة الكلاسيكية محرك كويوتي (Coyote) سوبرتشارج 5 لتر 8 سلندر قوة 670 حصان بناقل حركة يدوي من 6 سرعات وتعديلات خاصة تجعلها وكأنها موستنج متخفّية.

يستند التعديل على هيكلة برونكو 1966 بلا سقف تم قطعها إلى نصفين لإطالة قاعدة العجلات بمقدار 584 ملم، مع إضافة قفص حماية لأجل سلامة الركاب الستة في حالة تدحرج السيارة.

المقصورة أضيف إليها مواد راقية الجودة حتى تشعر بالراحة أثناء ركوبها بالرغم من كلاسيكيتها، كما أن الهيكلة تم تعديلها كي تناسب عصرنا، ما تطلب عملاً متواصلاً استمر 4,000 ساعة.

الجدير بالذكر أن فورد برونكو إصدار ماكسليدر متاحة للبيع حالياً مقابل 250,000$، كما سيتوجب عليك الانتظار عدة أسابيع حتى ينتهي بناؤها، وصحيح أن الثمن باهظ من الناحية المادية والوقت، إلا أنك ستحظى بتجربة كلاسيكية أصيلة بنكهة عصرية وهو شيء نادراً ما يتوفر.

اقرأ ايضا: منافسات حادة تركت بصمة في تاريخ السيارات