عشاق بي ام دبليو... نقدم لكم رحلة العمر

تتميز سفرة عن اخرى عبر امكانية نقلها للفرد الى العالم الذي يعشق، وبينما يجتمع عشاق السيارات على وجهات سفر متشابهة، الا ان لعشاق بي ام دبليو تحديدا وجهات مخصصة من شأنها ان ترفع مستوى الادرينالين لديهم وتنقلهم الى عالم وجد خصيصا لهم. فالى اين تسافر ان كنت تنتمي الى هذه الفئة؟

لا يختلف اثنان على فكرة  ان المانيا هي الوجهة الاروع لمحبي بي ام دبليو، فوطن هذه السيارة الام ينتظر عشاقها لنقلهم الى مغامرة العمر. ابدأ رحلتك في ميونخ، حيث سيذهلك معرض بي ام دبليو الضخم، المتميز بتاريخ سياراته العريق. معرض يأخذك في جولة بين اروع ما قد تشهد عيناك من سيارات، اكانت كلاسيكية او رياضية او حتى مستقبلية.

لن تتوقف الاثارة على مشاهدة السيارات التي تحب، ففي هذا المعرض الشهير يكنك حجز تجربة قيادة والاستمتاع بروعة القيادة والسرعة والتشويق.

توجه بعدها الى مايساخ (Maisach) حيث توجد اهم مدرسة تعليم قيادة مخصصة لبي ام دبليو، فيها تجري التدريبات المحترفة بدءا من تدريبات السرعة والدريفت والتدريبات على معايير السلامة وغيرها من النشاطات التي تناسب عشاق هذه السيارة.

وبينما انت موجود في المانيا توجه الى حلبة نوربورغرينغ لتعيش التشويق الى اقصى مستوياته، استأجر سيارة احلامك وانطلق في تحد مع نفسك على احدى اشهر الحلبات العالمية.

اقرأ ايضا: اختر السيارة المناسبة لك من سيارات بي ام دبليو ام