حقائب سيتروين للنساء... بصمة الأناقة الفرنسية

تقود فرنسا العالم من ناحية التصاميم الفنية والموضة النسائية العالية الأكثر رفاهية. يكفي أن ترتدي تصميما فرنسيا لتتأصل لدى الاّخرين فكرة قوية عن ذوقك الرفيع المرهف ومواكبتك لأحدث صيحات الموضة، وعلى الرغم من أن سيتروين ليست من مصنعي السيارات المنتشرة في دول الخليج العربي إلا أن هذا لا يمنع توافر تصاميمها الأنيقة في منتجات أخرى يمكن طلبها من خلال الإنترنت والاستمتاع بحسها الفني الرائع، خصوصا إن كان ذلك في صورة حقيبة فريدة. هذا طبعا بالإضافة لشعور الحصرية الذي يأتي مع هذه الندرة، خاصة مع توفيرها لحقائب تناسب مختلف الاحتياجات.

 

حقيبة الرياضة URBAN VIBE

شكل حديث كما هو متوقع من سيتروين، تحقق الحقيبة رؤية سيتروين القائمة على الذكاء في التصميم وضمان الفعالية، تحتوي الحقيبة على عدة مساحات تمنحك راحة كبيرة وقدرة على تنظيم حاجياتك الأكثر أهمية في رحلتك للصالة الرياضية من زوج أحذية وطقم ملابس ومنشفة من دون أن يكون حجمها مبالغا فيه، الأمر الذي يحقق تألق وفائدة في الوقت ذاته.

 

حقيبة الإجازة COLLECTION C

الحقيبة الأمثل للرحلات القصيرة في آخر الأسبوع، ملائمة تماما للسفر بالطيران أو السيارة ويضمن لك جيبها الداخلي الكبير احتواء كل ما هو مهم لرحلة مريحة، صنعت الحقيبة اسطوانية الشكل من البوليستر ويتم غلقها بسحاب لتسهيل استخدامها، وبالطبع تحمل أيضا البصمة الفرنسية في الشكل بمزاوجة الخلفية الزرقاء مع التفاصيل ذات الأحمر الأنيق.

 

حقيبة الظهر RACING CAMOUFLAGE

أخذت سيتروين تصميم التمويه ونقلته لمستوى جديد فرنسي كليا، لمحبي تصميم التمويه وفي نفس الوقت محبذي بؤرة الضوء في ما يتعلق بالأناقة والأسلوب، تحرز هذه الحقيبة نقاطا إضافية بسبب لونها الأحمر الزاهي الذي يمنح الحقيبة شكلا مختلفا وفريدا رغم انتشار شكل قماش التمويه وبديهيته.

اقرأ ايضا: حقائب توم فورد... جودة وتميز

 

سيتروين ملابس حقائب حقائب سفر موضة نسائية
loaing icon