حل عملي لكل سائقة تعشق الموضة!

حياتك المليئة بالتنقلات تفرض عليك تغيير اطلالتك من مكان الى آخر، وبالتالي انت بحاجة الى تقل ملابسك مع من رحلة الى اخرى، ما كان يعني تعرضها للتلف او للتجعد، ولكن ماذا لو كان بامكانك توضيبها بسيارتك بطريقة عملية ومن دون اي تلف يذكر؟

لحل المشكلة ما عليك سوى اضافة اكسسوار صغير الى صندوق سيارتك وهو عبارة عن حقيبة مخصصة للسيارات تعرف بـ Trunk Organizer او منظم الصندوق. فلمن وجدت هذه الحقيبة؟

المرأة الرياضية

امرأة تذهب لعملها بالصباح الباكر في زي العمل قبل التوجه مباشرة الى النادي الرياضي من بعدها. هذه المرأة بحاجة لنقل ملابس الرياضة معها لترتديها بغرفة تبديل الملابس في صالة التمارين لديق وقتها او لابتعاد المسافة بين منزلها والنادي على عكس المسافة بينه وبين مكان عملها.

مدمنة الموضة

لا تنتقل هذه المرأة من مكان الى آخر بالملابس عينها، فبالنسبة لها كل مناسبة بحاجة الى زيها الخاص، لذلك هي بحاجة الى توضيب فستان رسمي وحذاء بكعب عال في سيارتها لتبقى على استعداد كامل متى دعيت الى عشاء عمل او سهرة مع الاصدقاء، فتراها غيرت ملابسها بلمحة البصر ما ان تتم عزيمتها. هذا وهي بحاجة الى سروال عصري ومريح ان قررت التسوق بعد العمل، لتغير ملابسها الرسمية وتشعر بالراحة التامة لممارسة هوايتها المفضلة!

 

عاشقة المغامرة

نادرا ما ترى جدول هذه المرأة خاليا من النشاطات المليئة بالمغامرة، فنهاية الاسبوع بالنسبة لها تعني رحلة تخييم مثلا، لذلك لا بد من ان تبقى دائمة الجهوزية عبر الاحتفاظ بالملابس المناسبة لرحلتها في صندوق سيارتها.

الام العصرية

ستحتفظ هذه المرأة بملابس مريحة وعصرية في صندوق سيارتها، فان ارادت اصطحاب اولادها الى المجمع التجاري بعد عملها مثلا، ستراها بدلت زي عملها بملابس مريحة وعصرية تتناسب وحركتها مع صغارها، كما انها بحاجة للاحتفاظ بملابس بديلة لاطفالها المشهورين بقدرتهم الخارقة على تلطيخ ثيابهم مرارا وتكرارا ويثوان معدودة!

اقرأي ايضا: اختاري حذاءك بحسب سيارتك المفضلة!

loaing icon