مقارنة: شفروليه كامارو 2019 وكامارو 2018

تم إطلاق شفروليه كامارو 2019 منذ بضعة أسابيع، ومن الواضح أنها قد حصلت على اختلافات مقارنة بجيلها السابق، كي تقدم مظهراً أكثر تميزاً.

تستقر أغلب التغييرات في الواجهتين اﻷمامية والخلفية، والتي تبدو مستوحاة من كامارو بامبل بي (Camaro Bumblebee) التي ظهرت في الجزء الخامس من سلسلة أفلام ترانسفورمرز.

 

الواجهة اﻷمامية

حصل هذا الجزء على معظم التغييرات، اذ نلاحظ مصابيح أمامية متعددة الزوايا، مع شريط LED يمتد إلى الجزء اﻷوسط، إضافة إلى شبك أمامي جديد ذو حجم أكبر من أجل مظهر أكثر هجومي، وهو ما ترتب عليه تقليل حجم الصادم اﻷمامي عبر تصميم يعتمد الشكل الطبقي، وهو ما يضيف تأثير بالعمق في الجزء الوسطي مقابل اﻷجزاء المحيطة.

 

الزاوية اﻷمامية الجانبية

لا تحمل هذه الجهة تغييرات كثيرة، إلا أنه يمكن ملاحظة زيادة ارتفاع الصادم عن اﻷرض بفضل تقليل حجمه مع إضافة فاصل أمامي سفلي وبقاء الخطوط الجانبية كما هي لتمتد حتى الجهة الخلفية.

 

الزاوية الخلفية الجانبية

كان التغيير اﻷكبر هنا في المصابيح الخلفية حيث أصبحت دائرية وأكثر ظهوراً وحجماً في الجزء الخلفي، وهو ما جعل الصادم الخلفي أيضاً اصغر حجماً بشكل طفيف، ويمكن القول أن المشتت الخلفي أقل ملاحظة اذ يندمج مع الصادم بشكل اجمل، ويمكن الحصول عليه بعدة أشكال، حسب الفئة.

اقرأ ايضاً: شفروليه بليزر 2019 كروسوفر عائلية بنكهة كامارو

شفروليه Chevrolet سيارات رياضية سيارات امريكية سيارات عضلية كمارو مقارنة
loaing icon