شرطة دبي تنضم إلى المستقبل مع أسطول جديد من السيارات الكهربائية!

السيارات الكهربائية ليست مجرد صيحة، بل هي مستقبل السيارات، ويبدو أن شرطة دبي قررت الانضمام الى المستقبل بشكل مبكر عبر شراء أسطول من هذه السيارات، وتحديداً باختيار رينو زوي. بالتأكيد هذه السيارات لن تلفت انظارنا مثل طراز بوجاتي فيرون او اودي R8، الا انها خير دليل على التوجه الايجابي لمدينة دبي.

رغم أننا اعتدنا على رؤية سيارات سوبركار وفاخرة تنضم إلى شرطة دبي، إلا أن زوي تبدو خياراً منطقياً نظراً للرغبة في الاستثمار بالسيارات التي تساعد في الحفاظ على البيئة.

أتى الإعلان عن إنضمام سيارات رينو زوي الكهربائية إلى أسطول شرطة دبي خلال منتصف شهر ابريل من العام الجاري، حيث تم شراء 13 نسخة منها من وكالة ارابيان اوتوموبيلز (Arabian Automobiles) التي تعد الوكيل الحصري لسيارات رينو في كل من دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

ويأتي انضمام رينو زوي لأسطول شرطة دبي كجزء من شراكتها مع ارابيان اوتوموبيل ضمن مبادرة لتحسين جودة الهواء والعمل على الترويج للتنمية المستدامة داخل رؤية الإمارات 2021، وهو ما يبرز التزام شرطة دبي بالترويج للمبادرات التي تعمل على زيادة الوعي البيئي.

هذا ولا تعد هذه أول سيارة صديقة للبيئة تنضم لأسطول شرطة دبي، حيث تمتلك الهيئة أيضاً اثنين من سيارات بي ام دبليو i8 وشيفروليه بولت، كما تم مؤخراً إضافة إحدى نسخ بورشه باناميرا سبورت توريزمو.

اقرأ أيضاً: الكندي للسيارات توسّع عروض جنرال موتورز للعملاء في دولة الإمارات