سيارة متواضعة يعشقها نجم فاست اند فيوريس

جميعنا نعرف لوداكريس (Ludacris) نجم سلسلة أفلام فاست اند فيوريس ومغني الراب الأمريكي، هذا يعني بأن ثروته ضخمة تتخطى 25 مليون دولار، لكنه بالرغم من ذلك يمتلك سيارة متواضعة للغاية: أكيورا ليجند طراز عام 1993.

السيارة عمرها تخطى ربع قرن، لذا للوهلة الأولى ستعتقد أن شخصاً ثرياً مثل لوداكريس يتركها في مرآبه، لكنه الحقيقة ليست كذلك حيث يستخدمها بشكل يومي إلى جانب طائرته الخاصة.

عداد قياساتها تخطى نصف مليون كيلومتر، وكما يبدو فإن احتفاظه بها يعود إلى كونه امتلكها قبل شهرته، حيث يحتفظ بالسيارة الكلاسيكية تذكيراً بما كانت عليه حياته والنجاح الذي استطاع تحقيقه.

ترك الزمن اثره على ليجند بعد مرور كل هذه سنوات، لذا قامت اكيورا - قسم السيارات الفاخرة من هوندا - في عام 2015 بترميمها بالكامل وإعادتها إلى لوداكريس الذي كان سعيداً للغاية بها وقام بحضنها حرفياً قائلاً بأنها كانت وستظل سيارة أحلامه.

فريق مهندسي اكيورا حاول قدر الإمكان الإبقاء على حالة السيارة الأصلية، حيث أضافوا إليها عجلات ونظام صوتي جديد وضبطوا طلاءها، ما أعاد إليها بريق التسعينيات.

هذا وتستمد اكيورا ليجند 1993 طاقتها من محرك 8 سلندر قوة 230 حصان، كما أنها تحتوي على مكيف أوتوماتيكي وتنجيد راقي ووسائد هوائية، ما يعني بأنها تظل سيارة متألقة آمنة بالرغم من عمرها، أما ما يهم في النهاية فهو كون لوداكريس سعيد بها والمعزّة التي تمثلها بالنسبة إليه.

اقرأ ايضا: سيارات سيدان لشاب يقود للمرة الاولى

مواضيع متعلقة