سيارة كلاسيكية... لكل شخص بحسب شخصيته

ان كانت قيادة السيارات الكلاسيكية تستهويك، فلا بد من ان شخصيتك تختلف كثيرا عن الشخصيات العادية، فبخيارك هذا قد اخترت الاناقة والتاريخ على الحداثة وفضلت ان تتبع ما يعجبك بغض النظر عن ضرورة السير بموجة التجدد، فما هي السيارة الكلاسيكية لك وماذا تقول عنك؟

 

بونتياك فايربيرد

سيارة عضلات من الجيل الذهبي، تتحدث عن صاحبها لتخبر عن شخصيته القوية، رجل يهوى الاطلالة العدائية ويبحث عن سيرة يفرض هيبته من خلالها. رجل يهوى لفت الانظار وعادة ما يكون محور الاهتمام اينما حضر. لديه اسلوب مميز في الكلام، تسحرك شخصيته التي بناها ليجذب كل من حوليه.

 

بورشه 911

من يقود هذه السيارة يعبر من خلالها عن عشقه للتحدي، فهذه السيارة التي اشتهرت بصعوبة قيادتها وادائها العالي كانت بمثابة تحد للسائقين في عصرها الذهبي. اختيارك لهذه السيارة الالمانية من بورشه، يعني اولا انك تعشق الفخامة ولفت الانظار انما من خلال الاداء المميز. لديك مهارات قيادية عالية لا بد من انك طورتها لترضي شغفك بالرياضة. كل الرجال ليسوا مؤهلين للانطلاق في السباقات، اما انت فتدرك انك قادر على انهاء اي تحد تبدأ به.

 

رولز رويس سيلفر سبيريت

بمجرد ان نلمح رجل السبيريت، ندرك انه رجل يهوى الفخامة والتميز، يختار نمط الحياة المليء بالرفاهية ليعبر عن شخصية قيادية بامتياز. تجعلنا هذه السيارة نتساءل عن مقتنيات هذا الرجل الاخرى، فلا بد من ان يكون منزله ملوكيا هو الذي يطمح دائما الى التميز والارتقاء الى مناصب اعلى.

 

 

فيراري 328

لا داعي للتفكير كثيرا لفهم شخصية سائق فيراري، هذا الرجل الذي يبحث عن لفت الانظار باحدى اروع المركبات الايطالية، يتقن الاهتمام بنفسه ويختار الماركات العالمية عندما يعود الامر لاطلالته. يعشق السرعة ويحب الحياة المليئة بالجرأة ويسعى دائما لتكوين الصداقات والانطلاق بالتحديات.

اقرأ ايضا: اتقن اطلالة تويوتا اف جاي كروزر العصرية