ما هي هذه السيارة الغريبة التي امتلكها جورج كلوني؟

يعرف الممثل جورج كلوني بمساهماته المختلفة في الأعمال الخيرية والتطوعية حول العالم، إضافة لعمله في كثير من الأحيان على حل النزاعات بمساعدة الرؤساء الأمريكيين والحفاظ على البيئة، وقد تجسدت إحدى هذه المحاولات على هيئة سيارة غريبة تسع راكبين فقط.

في عام 2005، تأسست شركة كوميوتر كارز (Commuter Cars) بهدف إطلاق سيارة نحيلة رياضية كهربائية باسم تانجو (Tango)، والتي كانت تستهدف حل عدة مشكلات معاصرة في آن واحد، بداية بالازدحامات المرورية وحتى تقليل معدل الانبعاثات بل وزيادة أمان السيارات.

قام جورج كلوني بشراء أول نموذج إنتاجي من السيارة التي حملت اسم T600 بفئتها الفاخرة مقابل مبلغ قدره 108,000 دولار امريكي، قبل أن يقوم لاحقاَ بالظهور بجوارها مروجاً لها في عدة صحف لحل مشكلات الازدحام على الطرقات وفي صالات الركن، إضافة لخفض معدل الانبعاثات.

هذا ويذكر أن طول السيارة يبلغ 1.7 متر في حين أن عرضها 0.7 متر لتكون في الواقع أنحف من بعض الدراجات النارية، في حين أنها قادرة على بلوغة سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.5 ثوان قبل أن تصل سرعتها القصوى الى 240 كم في الساعة، حيث أن محركها الكهربائي فائق القوة قدرته 805 حصان بشكل مذهل.

اقرأ أيضاً: سيارات فيدرير ونادال من الشركة عينها... فماذا فضلا؟