سيارات هاتشباك كبيرة بحسب شخصيتك!

سيارات هاتشباك كبيرة بحسب شخصيتك!

تشتهر سيارات الهاتشباك بصغرها، وعادة ما يختارها من يبحث عن سيارة ناعمة وصغيرة، ولكن ماذا لو قلنا لك ان هناك سيارات هاتشباك اكبر حجما؟

الرجل الرياضي سيعشق سيارة جولف من فولكس واجن، فهي سيارة هاتشباك تعتبر من الاكبر في فئتها، بهيكل رياضي وقدرات عالية. فهذه السيارة حصلت على محرك بقوة 220 حصان في نسختها الرياضية GTI، وتصل سرعتها القصوى الى 250 كم/ س.

اما الرجل الذي يفضل الاطلالة الكلاسيكية الانيقة، فسيختار مازدا 3، والتي تعتبر من السيارات الكبيرة. سيارة انيقة تطغو عليها بساطة التصميم الساحر، تناسب نمط حياة هادئ، وقوة تصل الى 150 حصان.

وتجسد فورد فوكس الجديدة معنى الاناقة، بهيكلها الجذاب الذي يحتوي على خطوط مميزة وملفتة للنظر. تناسب هذه السيارة رجلا يهوى التطور، فهي تشتهر بالتقنيات التكنولوجية المعاصرة، مثل شاشة وسطية قياس 8 إنش تدعم تطبيقي اندرويد اوتو وابل كار بلاي. وزودت هذه السيارة بمجموعة من المحركات اقواها يولد قوة 180 حصان.

ولاطلالة تناسب رجلا عصريا، تأتي سيارة كيا سيراتو هاتشباك لتفرض نفسها في فئتها. سيارة بهيكل عصري بامتياز تناسب نمط حياة رجل عملي. بقوة 200 حصان في نسختها الاقوى، ستستمتع بالتأكيد بقيادة هذه السيارة السلسة! وانت اي سيارة ستقود؟

اقرأ ايضا: كروس اوفر صغيرة لشاب عصري

مواضيع متعلقة