سيارات لاعبي الهلال السعودي.. طابع رياضي فاخر

تأسس نادي الهلال السعودي في عام 1957 في العاصمة الرياض، وهو الفريق الأول من حيث عدد البطولات المحلية، إضافة لكونه أحد أكثر الأندية السعودية حملاً لألقاب البطولات القارية، كما يحتل المركز 79 عالمياً في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة بسبب ما فاز به من بطولات عديدة، ونظراً لمدى النجاح الذي يشهده النادي، يستمتع اللاعبين بعقود ذات عوائد تسمح لهم بشراء عدد من السيارات الرياضية الفاخرة، حيث سوف نستعرض اليوم ابرزها.

 

رنج روفر سبورت

ياسر القحطاني هو القائد الاسبق لفريق الهلال، وذلك قبل اعتزاله، وقد ظهر عدة مرات أثناء قيادته لسيارة من طراز رنج روفر سبورت الفاخرة رباعية الدفع.

 

مرسيدس ML 500

أما عن محمد الشلهوب، القائد الحالي للفريق، فهو يفضل طراز مرسيدس ML 500 (اصبح GLE 500) من الصانعة الألمانية بفئة الاس يو في الفاخرة متوسطة الحجم، وذلك لما توفره من مقصورة فخمة ومحرك V8 بقوة تبلغ 388 حصان.

 

اودي Q7 

اختار عبد العزيز الدوسري اس يو في اودي Q7 الفاخرة، حيث تتميز بداخلية غنية بالتقنيات والرفاهية مع مساحة تخزين كبيرة وتصميم جذاب.

 

اودي R8

أما عن البرازيلي تياجو نيفيز، الذي لعب مع الهلال سابقا، فيبدو أنه الأكثر توجهاً للأداء الرياضي، حيث يثبت ذلك باقتناءه طراز R8 الرياضي الفاخر مع محرك V10 بقوة تبلغ 550 حصان.

 

لكزس LX 570

هذا واختار لاعب الهلال السابق ناصر الشمراني السيارة التي حصلت على لقب أفضل اس يو في فاخرة، ألا وهي لكزس LX 570 ذات مستويات الفخامة العالية، التي تتمتع بمحرك V8 جبار وقادرة على مواجهة كافة انواع الطرقات.

اقرأ أيضاً: سيارة الملك خالد بن عبد العزيز.. رنج روفر سداسية الدفع!

اودي لكزس مرسيدس مشاهير سيارات المشاهير رنج روفر
loaing icon