سيارات كلاسيكية مكشوفة.. لرجل متميز

شغل سيارتك وانطلق برحلة نحو الماضي، فالتميز والتألق تجدهما في عالم لا تشبه فيه احدا، عالم السيارات القديمة المكشوفة التي وجدت لتمنحك لمسة من الشياكة، فأي سيارة تختار؟

تمتع بتجربة الأمير ويليام واختر الـ أستون مارتن DB6 فولانتي، لقيادة ملوكية بامتياز فالسيارة التي يعود تاريخ تصنيعها الى عام 1969 لها اهمية خاصة عند العائلة البريطانية، فقبل ويليام، قادها والده الأمير شارلز.

وان كنت ممن يهوون الروايات الملكية بلمسة رياضية، اختر الـ جاكوار E-Type، والتي يعود تاريخ تصنيعها لعام 1968، والتي قادها الامير هاري يوم زفافه، سيارة رياضية بامتياز تميل الى الكلاسيكية ما يضمن تميزك ويزيد اطلالتك رونقا.

ولم لا تختار فيراري 275 GTS المكشوفة والتي تتميز بهيكلها الأنيق والرياضي في الوقت عينه، سيارة جذابة بامتياز تمنحك تجربة لا مثيل لها، فمن يجلس وراء مقودها يشعر وكأنه بطل سباقات في عصر الستينات.

ولا بد من تجربة الـ مرسيدس 280 SL، ان كنت من عشاق الأناقة والتميز، فلهيكلها الكلاسيكي اطلالة فريدة تأخذك الى عالم الرقي بلمسة عصرية.

كثيرة هي السيارات الكلاسيكية التي يمكن ان تنقلك الى عالم متميز، ما عليك سوى اختيار الانسب لشخصيتك والانطلاق برحلة لا مثيل لها.

استون مارتن فيراري جاكوار مرسيدس سيارات كلاسيكية سيارات مكشوفة
loaing icon