سيارات كبيرة... لربة العائلة الكبيرة!

حصلت على رخصة القيادة وبالت بإمكانك التنقّل مع عائلتك متى أردت، فأي سيارة تختارين لتشعري أفراد عائلتك بالراحة التامة خلال الرحلة؟

تشكّل سيارات المتعددة الاستعمالات (SUV) التي تحتوي على سبعة مقاعد الخيار الأنسب لربّة العائلة الكبيرة، إن من حيث سعتها، فهي كافية لاتساع أفراد العائلة كافة براحة، وإن من جهة مستويات السلامة العالية الّتي تتمتع بها.

فسيارات مثل جي ام سي يوكون، أو فورد اكسبيدشن، أو نيسان باترول، أو حتى تويوتا سيكويا، تضمن لك رحلة لا مثيل لها في جميع رحلاتك.

جي ام سي يوكون

كما تتمتع الطرازات المذكورة بمواصفات تكنولوجية تناسب عائلتك، فيمكن لأولادك أن يشاهدوا رسومهم المتحرّكة المفضّلة أثناء الرّحلة، بفضل شاشات في مساند الرأس (تجهيز إختياري في بعض الطرازات)، ما يضمن لك قيادة آمنة من دون تلهٍ.

وإن كنت ممن يفضلن السيارات ذات الهيكل الأصغر حجمًا - والتي غالباً ما تكون قيادتها أسهل - فيمكنك دائمًا إختيار SUV متوسطة الحجم، مثل مازدا CX-9، أو جيب جراند شيروكي، أو هيونداي سنتافي، أو هوندا بايلوت، وتتميّز هذه السيّارات بشكل أكثر نعومة، ما يتناسب مع زوق الوالدة الأنثوي.

هوندا بايلوت

يمكنك قيادة هذه السيارات وأنت مطمئنة، فعائلتك بأكثر السيارات راحة وأماناً على الإطلاق، فجميعها محصنة بأكياس هواء، وأنظمة أمان متطورة، إضافة إلى أنظمة المساعدة على القيادة تضمن سلامتك وسلامة أولادك في تجربتك الأولى!

اقرأ ايضاً: أفضل سيارات لتبدئي فيها القيادة

loaing icon