سيارات تحطمت في فيديو كليبات النجوم العرب

في المقال السابق قمنا بعرض حالات النجوم النفسية أثناء قيادة سياراتهم في الفيديو كليبات؛ هذه المرة، قررنا ان نسلط الضوء على السيارات التي تعرضت للتدمير أو حوادث أو خدوش في فيديو كليبات النجوم العرب. 

بالطبع، هذه المشاهد تعبر عن هدف إخراجي معين وصورة أو شعور معين عن الأغنية والفيديو كليب، ولكن نأسف ان نرى بعضاً من هذه السيارات تتعرض لهكذا حوادث.

 

1 - سيارة ملحم زين في فيديو كليب "ممنونك" تدمرت عندما قرر أن يقفز فيها من قمة الجبل بعدما تدمرت علاقته العاطفية.

من منا لم يسمع أغنية ممنونك بعد تحطم قلبنا؟ ولكن نتمتى من كل قلبنا ألا تدمر سياراتك كملحم أثناء عملية الشفاء من القلب المكسور. ولا نعلم تحديداً اذا قام المخرج بتدمير سيارة مرسيدس SL او كانت القصة عبارة عن خدع سينمائية.

 

2 - في فيديو كليب "طلعي مني" لفادي أندراووس تقوم حبيبته السابقة بتدمير سيارتها بسبب القيادة بسرعة أثناء ذهابها اليه بهلع بعدما رأت فادي في وضع خطر خلال مباراة الملاكمة.

كان الهدف من الفيديو كليب أن يحذر الجمهور من السرعة التي يسببها القلق والتوتر وقد استخدم المخرج سيارة شيفروليه كمارو الجيل الرابع الذي أنتج بين عامي 1993 و2002.

 

3 - أغنية "كسرتلي السيارة" لجاد شويري تتحدث عن نفسها وتقوم حبيبة شويري في الفيديو كليب بتحطيم سيارة بونتياك فايربيرد فتبدأ بالمرايا ثم النوافذ وتسبب للسيارة الخدوش.

نتمنى ألا تقوم شريكتكم السابقة بالإنتقام منكم كما فعلت حبيبة جاد شويري، خصوصاً اذا كانت سيارتكم اغلى ما لديكم. 

 

4 - يتحطم زجاج سيارة هيفاء وهبي، وهي بويك ألكترا 1967، كما تحترق الطائرة في فيديو كليب "حاسة".

ترتطم الطائرة بسيارة هيفاء وهبي في فيديو كليب حاسه وتتعرض الفنانة لرضة قوية وينكسر زجاج السيارة وتحترق الطائرة بسبب تسرب البنزين منها.

 

5 - في فيديو كليب أغنية محمد فؤاد "طمني عليك" من فيلم رحلة حب تقوم الشخصية الشريرة بالمناورة بسيارتها على سيارة محمد فؤاد وتصطدم عمداً بسيارته ما يؤدي إلى تدهور سيارة الشخصية الشريرة وتدمرها.