سيارات بول ووكر تمزج بين الأداء الألماني والروح الأمريكية

اكتسب الممثل بول ووكر شهرته العالمية مع إطلاق فيلم The Fast and the Furious عام 2001، حيث لعب حينها دور عميل متخفي للاستخبارات الفيدرالية في عالم سباقات الشوارع للإمساك بمجموعة من اللصوص ذوي السمعة السيئة.

ساعدت سلسلة أفلام السباقات الشهيرة على تكوين ثروة كبيرة لدى بول، ما سمح له بجمع العديد من السيارات التي لطالما حلم باقتنائها، حيث تضمن ذلك بي ام دبليو E36 M3 بنسختها مخففة الوزن بقدر 90 كجم كي تناسب السرعات العالية بشكل أفضل.

لم تخلو المجموعة من عدة طرازات بي ام دبليو الأخرى القادمة من التسعينات والثمانينات الكلاسيكية مثل E30 M3، وM1 و850CSi إضافة إلى 2002tii تورينج البينا.

كما لن ننسى أبداً سالين S7 التي تعد أول سيارة سوبركار أمريكية حقيقة، وهي من تصنيع شركة تعديلات شهيرة اعتادت بتحسين أداء سيارات موستنج حتى قامت بصنع هذا الموديل الخاص بها في عام 2000 بقوة بلغت 750 حصان وقادرة على بلوغ 100 كم/س خلال 2.8 ثانية.

هذا وقد كان لعدة سيارات أمريكية أخرى وجود بارز في مجموعة بول ووكر، حيث تضمن ذلك كل من فورد جي تي، وفورد موستنج شيلبي GT500 الملقبة بـ "اليانور" (Eleanor) والتي لمعت في فيلم Gone in Sixty Seconds، وشيلبي GT350SR، وسالين SA10 موستنج المعدلة وشيفروليه شيفل SS مكشوفة.

اقرأ أيضاً: مجموعة سيارات جيري ساينفيلد تتعدى قيمتها 20 مليون دولار!