سوبريخت برستيج 750 الفاخر ينضم إلى مجموعة كونور ماكجريجور

صحيح أن اليخوت الفاخرة عادة ما تقتصر على الملوك والأمراء في أحجامها الأكبر، ولكن بعض الرياضيين المحترفين قادرين على تحمل أسعارها الباهظة أيضاً بفضل مهاراتهم المختلفة، وهو ما أثبته بطل الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي، كونور ماكجريجور، مؤخراً بشرائه يخت قيمته 3.4 مليون دولار.

يعد اليخت هو الطراز الرائد لدى صانعة اليخوت الفرنسية، وقد تم تصنيعه خصيصاً لمحترف الفنون القتالية ليحمل 5 كبائن للضيوف مع واحدة لأفراد الطاقم، إضافة لوجود اثنين من الأسطح، غرفة ملابس ومنصة هيدروليكية للجلوس في المياه.

يدمج يخت برستيج Prestige) 750) بين الحرفية الفرنسية، التقنيات المتطورة والجماليات الإيطالية مع الخصائص التصميمية الفريدة، حيث يتيح للركاب التمتع بجمال المناظر الطبيعية حولهم عبر العديد من أماكن الجلوس على كلا السطحين وقمرة القيادة الكبيرة والشرفة الرحبة، إضافة لوجود غرفة استحمام منفصلة.

يبلغ طول برستيج 750 حوالي 22.6 متر، حيث يستطيع أن يكفي 8 ركاب مع اثنين من أفراد الطاقم، في حين أن محركه قادر على بلوغ قوة 1000 حصان مع سرعة قصوى قدرها 44.5 كم/س.

هذا ويذكر أن ماكجريجور كان قد تلقى 85 مليون دولار في 2017 بعد قيامه بخوض قتال مذهل ضد البطل السابق، فلويد مايويذر، ليكون واحد من أعلى الرياضيين أجراً في العالم حالياً بثروة طائلة تسمح له بشراء مختلف المركبات الفخمة.

اقرأ أيضاً: سفراء علامة أودي: لا شيء أقل من التفوق الرياضي والإبداع التقدمي

مواضيع متعلقة