سفراء علامة بورشه من عالم التنس وسباقات السيارات

تبحث علامات السيارات بشكل دائم عن أبرز وأنجح الشخصيات في مختلف المجالات الرياضة والفن لزيادة الإقبال على شراء سياراتها وتقديم صورة محددة للجمهور، وتنجح بورشه في ذلك عبر استهدافها بطلات التنس والسائقين المحترفين بشكل خاص.

 

ماريا شارابوفا

تمكنت الصانعة الألمانية في عام 2013 من توقيع أول عقد لها مع لاعبة التنس الروسية المحترفة كي تكون سفيرتها عالمياً، وهو ما يأتي بعد تميز شارابوفا عالمياً بمدى مهارتها لتحصل على لقب أفضل لاعبة تنس في العالم أكثر من مرة، حيث تدمج في طريقة لعبها ما بين الأداء العالي مع الرقي والقوة، حيث علق ماتياس مولر، رئيس بورشه التنفيذي، قائلاً أنه ليس من السهل إيجاد ممثل جيد للعلامة، ولكن ماريا خيار مثالي نظراً لما تتمتع به من سمعة عالمية.

 

مارك ويبر

واحد من أشهر سائقي سباقات فورمولا 1 المحترفين سابقاً قبل أن يعتزل، يُعد مارك في الواقع سفيراً لعلامة بورشه منذ صغره، فهو كان من المهووسين بسياراتها، حتى أصبح لاحقاً سفيراً رسمياً لها بعد احترافه عالم السباقات واصبح من امهر السائقين عالمياً، حيث يعمل حالياً كسائق اختباري لدى العلامة الألمانية التي يعشقها ويحبها كثيراً.

 

انجيليك كيربر

ونعود مرة أخرى لبطلات التنس العالميات اللواتي تهتم بورشه بهن كثيراً، حيث تعاقدت في 2015 مع أنجيليك التي حازت على لقب أفضل لاعبة تنس ألمانية ورقم 10 عالمياً حينها، وتمتاز كيربر بحماسها الشديد وروحها المقاتلة خلال مبارياتها، حيث عبرت عن مدى سعادتها بهذا التعاون مع العلامة الألمانية التي ترعى فريق التنس النسائي الألماني منذ 2012.

جوليا جورجس

خلال عام 2017 وبعد أن حظت بأكثر موسم ناجح في حياتها كي تصل إلى المرتبة رقم 14 على قائمة أفضل لاعبات التنس في العالم، قامت بورشه بالتعاقد مع لاعبة التنس الألمانية كي تكون سفيرة لها بداية من يناير 2018 على مستوى ألمانيا خلال عدد من البطولات العالمية للتنس.

اقرأ أيضاً: خمس طرازات سوبر رياضية تحمل أسماء مشاهير في عالم السيارات

مواضيع متعلقة