سفراء علامة أودي: لا شيء أقل من التفوق الرياضي والإبداع التقدمي

تفتخر اودي بنفسها كونها واحدة من أشهر علامات السيارات الألمانية في العالم، حيث تركز دوما في تعرفيها بنفسها على الرياضية، التقدمية، والتطور الدائم، ولذا نجد أنها تبحث عن الصفات ذاتها في سفرائها وممثليها، فدعونا نتعرف عليهم اليوم.

 

النجم السوري عابد فهد

هو من نجوم الدراما السورية الأوائل برصيده عشرات الأعمال في التلفزيون، كما شارك سينمائياً في أفلام عديدة. فهد هو سفير العلامة الالمانية في الامارات، بفضل شراكة مع شركة النابوده للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية.

 

وايد فان نيكيرك 

هو عداء محترف جنوب أفريقي للمسافات القصيرة ما بين 200 متر إلى 400 متر، حيث يحمل حالياً الرقم القياسي االأعلى في فئة سباقات عدو 300 و400 متر منذ عام 2013. قدمت له أودي سيارة R8 هدية له بعد أن أصبح سفيراً لها.

 

نومزامو مباثا

تعرف الممثلة السينمائية والتلفزيونية من جنوب إفريقيا بمدى نشاطها في مجال حقوق الإنسان، إضافة لكونها سيدة أعمال شهيرة تحظى باحترام العديد من الأشخاص في مجتمعها، وهي سفيرة لعلامة اودي منذ عدة أعوام، حيث حصلت منها مؤخراً على موديل SQ5 الأحدث.

 

كاميرون فان دير بورغ

هو أيضاً بطل رياضي آخر من جنوب أفريقيا، حيث أنه أول سباح جنوب أفريقي يتم تدريبه داخل البلاد تحقيقاً لرقم قياسي، حيث عبر مسافة 50 متر ذهاباً وعودة خلال 27.06 ثانية. حصل على موديل RS3 من العلامة الألمانية عقب توليه مهام تمثيلها دولياً.

اقرأ أيضاً: بطلة تنس ونجمة هوليوودية... وجهين جديدين لعلامة نيسان

مواضيع متعلقة