سافر لاختبار روعة قيادة الدراجات الرباعية!

قيادة الدراجة الرباعية من اكثر النشاطات تسلية واثارة، فهي تجمع بين متعة القيادة وتشويق المغامرة. اين تسافر اذا لممارسة هذا النشاط؟

سافر الى الجزر اليونانية واستمتع بنهار قيادة ممتع على طرقاتها الوعرة المحاطة باروع المناظر الطبيعية من مياه البحار حتى خضار الجزر النادر. انتقل عبر دراجتك الرباعية من شاطئ الى آخر واستمتع بالمغامرة وسط اجواء ساحرة. وتجدر الاشارة ان هذه الآليات تؤجر لمدة نهار كامل في اليونان ما يعني امكانية الاستمتاع لاطول وقت ممكن.

هذا ويشتهر جنوب اسبانيا بطرقاته الوعرة، طرقات تدعوك لامضاء نهار مميز على متن الدراجات الرباعية. استمتع بالقيادة على هضبات الجبال الاسبانية وعش المغامرة الى اقصاها بينما تصبح كل منها اكثر صعوبة! وهنا تجدر الاشارة الى ان العمر الادنى المسموح له باستئجار هذا النوع من المركبات في اسبانيا هو 21 عاما.

وفي لبنان يمكنك القيادة على الطرقات الجبلية ايضا، حيث تكثر الهضبات في هذا البلد الشرق اوسطي. لا شيء اروع من القيادة الشيقة وسط اروع المناظر الطبيعية واكثر الهضبات خضارا!

اما في الخليج، فيمكنك القيادة في صحراء الامارات والاستمتاع بنهار مميز على الهضبات الرملية التي تقدم لك اختبارا مميزا وتجربة تطعيس لا تقارن. استمتع اذا بهذه المغامرة الصحراوية واختبر متعة السرعة من على الكثبان الذهبية.

اقرأ ايضا: بحيرة القلوب.. مشهد ساحر في صحراء دبي

دراجات سياحة سفر سياحة دبي لبنان
loaing icon