سافر الى المانيا وتجول في تاريخ اودي

لا داعي لوصف شهرة المانيا من حيث السياحة المتعلقة بعالم السيارات، فهي البلد الام لاروع هذه الصناعات، ومن مراكز السياحة المتعددة الموجودة في هذا البلد الاوروبي، معرض museum mobile او المتحف المتنقل التابع لأودي.

في هذا المتحف ستجول بحقبات تاريخ اودي وتستمتع بمشاهدة سياراتها الكلاسيكية المميزة التي ستعيدك الى عام 1800 لتأخذك في جولة في عالم سيارت اودي التي طبعت تاريخها ووضعتها على الخارطة العالمية.

تختلف انواع السيارات التي ستشاهدها، فهنا تعرض السيارات الرياضية والسيارات الخارقة،  سيارات ستدهشك بروعتها حتى ولو لم تكن من زبائن اودي الدائمين.

والمميز في هذا المعرض هو طريقة عرضه لبعض سياراته، فـ 14 سيارة تعرض على لوح متحرك لتبقى في حركة مستمرة الامر الذي يزيد مشاهدتها متعة.

وفي هذا المتحف العريق، متجر مخصص لأودي فيه ما لا يحصى ويعد من التذكارات التي ستجذب عشاق هذه السيارة. لن تعود الى بلادك اذا من دون ان تحمل معك جزءا من الذكريات التي خضتها في المعرض، بل ستتاح لك فرصة اختيار احدى اروع القطع التذكارية، لك او لأصدقائك.

ولا تتردد في احتساء كوب قهوة مميز في الكافيتيريا الخاصة بالمتحف، حيث سيقوم الساقي برسم شعار اودي على قهوتك لتذهب بالتجربة الى اقصاها.

اشتر تذاكرك الى المانيا اليوم واحجز مكانك في المتحف لتعيش تجربة مميزة في عالم اودي الشهير.

اقرأ ايضا: معرض باجاني... جولة في عالم السيارات الخارقة