ساعات صنعت خصيصا لمحبي السيارات

من السهل للغاية تخيل العلاقة الوثيقة بين الساعات والسيارات، وفي أغلب الوقت ما يمتلك المرء شغفا بكليهما معا؛ للساعة كما للسيارة تاريخ طويل من الميكانيكية والتصميم المعقد العبقري الهادف الى تحقيق أعلى درجة من العملية ومتعة الاستخدام وجمال التصميم مع الأداء الأفضل.

لذا كان من الطبيعي أن تظهر ساعات تحتفل بهذه العلاقة طويلة الأمد، صممت خصيصا لتناسب أسلوب حياة هؤلاء الشغوفين بالسرعة سواء في السيارات أو الدراجات النارية بتفاصيل تلائم احتياجاتهم الأساسية وتحقق أقصى استمتاع بتجربة القيادة وارتداء الساعة في الوقت ذاته. ها هي بعض أفضل الساعات التي حققت هذا الهدف بطريقة أقل ما يقال عنها أنها مميزة.

 

ساعة Seiko X Giugiaro SCED057

أحد التصميمات التي تشعرك بمقدار عميق من الاهتمام، ثمرة تعاون تقنية سيكو اليابانية مع الحس الفني لتصاميم إيتالديزاين جيوجيارو الإيطالية. صممت الساعة بهدف أساسي وهو احتياجات سائق السيارة وراحته أكثر من أي عنصر تصميم اّخر لذا فقد جاءت الساعة بقرص مينا مائل بزاوية 15 درجة في اتجاه عقارب الساعة لتسهيل قراءة الوقت أثناء القيادة من دون عناء أو الحاجة لتغيير وضع اليد على المقود.

 

ساعة Autodromo Stradale

تصميم يميل أكثر نحو الشغف، أتى تصميم أوتودرومو الكلاسيكي ليشعرك بأنك خلف المقود طوال الوقت بساعة تكاد تتطابق مع شكل عداد السرعة وعقرب دقائق برتقالي يميل للأحمر ليبدو الأمر وكأنه عداد حقيقي. ولأن أوتودرومو لا يفوتها أي تفاصيل فقد وفرت مسمارين صغيرين حول مركز العقارب لتبدو الساعة كما لو كانت عداد أتى من السيارات الإيطالية في الستينيات في حالة كنت من عاشقي تاريخ السرعة.

 

ساعة Rolex Daytona

إذا أضفت الفخامة والرفاهية لشغفك بالسيارات والساعات فإن رولكس دايتونا هي خيارك الأفضل، سميت الساعة بهذا الاسم نسبة لحلبة دايتونا الدولية للسباقات وقام بارتدائها متسابقون كثر. لا يقف الأمر عند هذا الحد بل تعطي الساعة كجائزة للفائز في سباق تحمل دايتونا الذي يستغرق 24 ساعة كاملة، وتعطي الساعة شعور غامر بحماسة السباق تناسب هؤلاء الذين تمثل السرعة جزءا حقيقيا ومؤثرا من اهتماماتهم.

اقرأ ايضا: ياماها وقطع ملابس صممت لقائد الدراجة النارية خصيصا

ازياء فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon