ساعات تيسو الفاخرة... من الذهب الخالص

لطالما ارتبط اسم تيسو (Tissot) مع الفخامة المطلقة، فهي عودت زبائنها على اجود الصناعات واكثرها اناقة، لذلك اخترنا لك باقة من ساعتها التي ستلفت نظرك.

تجمع تيسو في مجموعة الساعات الجديدة T-Gold بين عراقة اسمها وفخامة الذهب الخالص، ويظهر ذلك جليا في ساعة Tissot Excellence المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، التي صممت ببساطة تامة لتمنح صاحبها اطلالة انيقة الى ابعد الحدود. داخل الساعة من اللون الكحلي الغامق الذي يحاكي كستكها، وهي مقاومة للمياه.

ولا بد من اقتناء ساعة Tissot Goldrun، بكستك من الجلد الاسود الفاخر وقالب من الذهب عيار 18 قيراط يضيف الكثير من الفخامة الى داخلها الابيض. وتعكس هذه الساعة الاناقة المطلقة بلمساتها الذهبية الموجودة حتى في عقاربها وارقامها.

ولكل من يظن ان الساعات الرياضية لا تحاكي الفخامة، تأتي ساعة Tissot PRS 516 لتثبت له العكس تماما. هذه الساعة الرياضية المرموقة في مجموعة Tissot، مستوحاة من سيارات السباق وأسطورة الساعة Tissot PR 516 المصممة عام 1965، وقد تم تجهيزها بحركة أوتوماتيكية وحافة ذهبية.

اما من يفضل الاطلالة الكلاسيكية، فسيختار Tissot Vintage Powermatic الكلاسيكية الرائعة، ذات التصميم العريق. هذه الساعة سوف تضيف اللمسات الجميلة الى اطلالتك عبر ارقامها العربية الأنيقة، وستضمن لك الرقي مهما كانت المناسبة التي ترتديها من اجلها.

اقرأ ايضا: بريتلينغ تحتفل بتاريخها من خلال مجموعة ساعات جديدة