ساعات بلانبان مزيج من الاناقة والحركة

تقدم بلانبان مجموعة الساعات الجديدة التي اطلقتها خصيصا لمن كانت الحركة شغفهم، رجال مليئين بالحياة، يفضلون كل ما هو عصري ومميز ويحاكي اعلى مستويات الاناقة. فاي ساعة ستختار من هذه المجموعة؟

 

2041-1130M-53B

ساعة فاخرة بكستك من جلد التمساح، لونها الاسود يمنحها هيبة واناقة وينعكس مع لون داخلها الذي يقل حدة عنه انما يحمل الابعاد عينها، خصوصا مع دخول السافير اليها. تتميز هذه الساعة بمنبه اضيف اليها وبانها تسمح بقراء زمنين مختلفين. هي مضادة للمياه، تناسب محبي الحركة.

 

2041-1130M-71

لاطلالة تميل الى الكلاسيكية، يمكنك اختيار هذه الساعة التي صممت بدقة عالية لتناسب اطلالتك الرسمية، فكستكها المصنوع من الحديد والذي يحمل اللون الرمادي، يضيف داخلها الاسود اناقة، دخل اليها ايضا حجر السفير وهي ايضا تسمح لك بقراءة زمنين مختلفين.

 

2041-1230-63B

ساعة عصرية بامتياز، بكستك من المطاط واللون البني المائل الى الاحمر لتضيف الى معصمك لمسة حيوية تلائم اطلالتك الكاجوال. وبالرغم من تصميمها البسيط، الا ان هذه الساعة ايضا تحمل معالم الفخامة عبر دخول الاحجار الكريمة اليها.

 

2041-12A30-64B

البساطة المطلقة تتجسد في هذه الساعة التي تخبئ الفخامة في قالبها الذي يحتوي على التيتانيوم و18 قيراط من الذهب الاحمر. كستكها الاسود لم يدخل اليه اي تصميم يذكر كي لا مع تصاميم قالبها الكافية للفت الانظار. ساعة مضادة للمياه تسمح لك بقراءة الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين.