ساعات الأمير محمد بن سلمان... فاخرة وباهظة الثمن!

عودنا ولي العهد الأمير السعودي محمد بن سلمان على التميز عن الآخرين وذلك من خلال أسلوب حياته وطريقة لبسه والقرارات والإصلاحات التي يطبقها في المملكة العربية السعودية.

الأمير ليس بعيد عن عالم الساعات الفاخرة، اذ ظهر يرتدي عدد منها، وسنقوم بإستعراض أبرزها مع أسعارها.

 

يبدو ان الأمير محمد بن سلمان يفضل ساعات هوبلو، فقد ظهر وهو يرتدي هوبلو Big Bang Unico مصنوعة من الياقوت ويبلغ سعرها 70 ألف دولار

 

الساعة فخمة بشكل كبير، سوارها من الحديد وتلائم الإطلالة الكاجوال والرسمية اذ انها تجمع الاناقة والفخامة في آن.

وارتدى ولي العهد محمد بن سلمان أيضاً ساعة هوبلو Big Bang Tourbillon يتخطى سعرها الـ 90 الف دولار. هذه الساعة كاجوال وتليق المشاوير مع العائلة والأصحاب، فضلاً عن الاجتماعات اليومية. 

 

 

وقد ظهر ولي العهد محمد بن سلمان بساعة أوديمار بيغيه رويال اوك "سكيليتون"، ويمكن ان ترى من خلالها أدق التفاصيل، ما يعني أن ولي العهد يعشق التفاصيل والدقة في صناعة الساعات، علماً ان سعرها يتخطى الـ 35 الف دولار.

 

وقد ظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو يرتدي اوديمار بيغيه رويال اوك "اوف شور" إصدار Montauk Highway الذي يتعدى سعرها الـ 25 الف دولار.

لقد صنع 300 قطعة من هذه الساعة وقد سُميت على اسم طريق مونتوك (Montauk) في جزيرة لونغ ايلند في نيويورك، وتتميز بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول فضلاً عن أنها محاطة بخاتم من الفولاذ الصلب، في حيت تدمج ألوان البني والأزرق والأبيض. يتميز سوار الساعة بانه من جلد التمساح.

اقرأ ايضا: دليلك لستايل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان