رولز رويس تنقلك الى عالم من الخيال

رولز رويس تنقلك الى عالم من الخيال

هل فكرت يوما في التنقل في عالم آخر، عالم مستوحى من اجمل الافكار ينقلك الى اعلى مستويات الفخامة والرفاهية.

هو عالم رولز رويس Inspired by، الذي يستوحي تصاميم سياراته من اروع الصور، كسيارة رولز رويس رايث المستوحاة من الموسيقى Inspired by Music بهيكل فخم باللون النحاسي اللميع المستعمل في تقنيات الموسيقى العالمية، وبفرش جلدي اسود، اما لوح القيادة فدخل اليه لون نحاسي للمزيد من الفخامة.

وما يميز هذه السيارة عن سواها هو نظام الصوت الفاخر المؤلف من 18 مكبر صوت. وقد استعمل جهاز تسجيل عالي الحساسية والجودة لتسجيل الاصوات التي تتميز بها الرولز رويس كصوت فتحة الباب، وصوت الشبابيك لخلق معزوفة مميزة.

هذا وتقدم رولز رويس سيارة داون Inspired by Fashion، وكما يدل اسمها السيارة مستوحاة من عالم الموضة، بهيكلها الجذاب باللون الابيض الناصع، لون امتاز به فرشها الجلدي ايضا. وقد دخل الأحمر الثوري الى كل من قماش فتحة السقف والمقود والخيوط التي خيط بها الفرش. واهتم صانعو السيارة بأدق التفاصيل لتحاكي ازياء دور الموضة العالمية.

كما استوحت رولز رويس سيارة رايث Inspired by Film من فيلمها الخاص "And the world stood still"، بهيكل رمادي، وقد ادخل الى سقفها من الداخل اضواء صغيرة لتوحي بسماء مليئة بالنجوم.

هذا واستوحت العلامة العريقة سيارة فانتوم Inspired by Art Deco من عالم التصاميم الداخلية فأدخلت اليها الالوان الفاخرة، جمعت بين الازرق والكحلي والبيج، للمسة معاصرة تحاكي الاذواق المميزة.

اما الـ جوست Inspired by Private Jet، فتتجسد عالم الطيارات الخاصة، بهيكلها الابيض الذي دخل الى وسطه اللون الاسود، ولوح قيادتها بالنبني الخشبي والذي يشبه لوح قيادة الطائرات.

وبين الموسيقى والموضة والافلام، والتصاميم الفنية والطائرات الخاصة، اي عالم تفضل؟

اقرأ ايضاً: رولز رويس فانتوم 2018... عنوان للفخامة والرقي

مواضيع متعلقة