رمضان في دبي... عروض مميزة طوال الشهر الكريم

بدأ شهر رمضان وبدأت رهجته في المدن كافة، وبينما يظن البعض ان السياحة تتوقف او تتأثر ببعض القيود خلال هذا الشهر المبارك، تأتي دبي لتثبت العكس للسواح الآتين اليها داعية اياهم لاستكشاف جانب جديد من المدينة، اليك اذا ابرز الاسباب التي تدعوك لزيارة دبي خلال رمضان.

 

حشود اقل وفنادق ارخص

يعتبر شهر رمضان الشهر الامثل لزيارة مدينة دبي ان كنت تهدف لاستكشافها من دون الاضطرار الى تحمل الزحمة والانتظار بسبب الحشود الكبيرة، فجو المدينة العام خلال رمضان يميل للهدوء وفيه تخف حركة السياح الكثيفة ما يمنحك فرصة الاستكشاف براحة مطلقة. هذا ويقدم لك شهر دبي خصومات مجنونة ان على الفنادق او في محال التسوق او حتى السيارات، فلم لا تستفد من سياحة كاملة متكاملة من دون دفع مبالغ اضافية؟

افطار لا يعلى عليه

ما تقدمه مطاعم دبي خلال شهر رمضان الكريم لن تتذوقه في اي مكان آخر، ان من حيث نوعية الطعام ولذته، ان من حيث الكمية، فهنا تدعوك المطاعم لتناول قدر استطاعتك من قائمة البوفيه العربية والاماراتية التي يحضرها اشهر طهاتها، اصطحب اصدقائق اذا عند المغيب، واستمتعوا بوجبة طعام لذيذة واقضوا اروع الاوقات.

الاسواق في الليل نابضة بالحياة

قد تشهد دبي خلال فترة النهار هدوء ملحوظا في هذا الشهر الكريم، الا ان ليلها ينبض بالحركة والحياة. ماذا تنتظر اذا لتحضير محفظتك والتوجه الى اسواق دبي ليلا لتستفد من العروض المغرية وتلتقي بالحشود المحتفلة وتتعرف على ثقافات جديدة؟

اقرأ ايضا: تجارب ممتعة لعطلة لا تنتسى في الجميرا