دليلك لاختيار الاس يو في المناسب من هيونداي

عندما نتكلم عن هيونداي، نتكلم عن سيارات عملية، سهلة القيادة وذات مصروف معتدل، فان كنت تبحث عن سيارة اس يو في مناسبة لتنقلاتك اليومية ولا تكلفك ثروة لا من حيث كلفة الشراء ولا من حيث مصروف الوقود، اليك مجموعة سيارات الاس يو في التي تقدمها هيونداي.

 

كريتا

كروس اوفر صغير مناسب لتنقلاتك اليومية، يتلاءم مع نمط حياة شاب عملي وكثير التنقلات. وبما انه ثنائي الدفع، لا يعتبر هيونداي كريتا مناسبا للرحلات المغامرة بل هو اقرب الى سيارات المدينة، اختاره اذا في حال كنت تفضل مظهر الكروس اوفر على مظهر السيارات، فهو سيقدم لك تجربة القيادة عينها انما بتصميم مختلف.  

 

كونا

كروس اوفر مناسب للرجل العصري، غير المرتبط او المرتبط حديثا. صغير الحجم وعملي، يتميز بتصميمه الفريد وباطلالته العصرية التي تحاكي الجيل الجديد. وعلى عكس كريتا يتوفر كونا بنسخة رباعية الدفع ما يجعل منه الكروس اوفر المناسب لحياتك اليومية وتنقلاتك داخل المدينة ومغامراتك خارجها. كما يعتبر الخيار الافضل لمحبي التكنولوجيا لغناه بالتقنيات التكنولوجية المبتكرة.

 

توسان

ابدأ مشوارك العائلي مع اس يو في توسان من هيونداي. اس يو في متوسط الحجم الا انه مناسب للعائلات التي تبحث عن سيارة عملية تناسب نمطها الجديد بعيدا عن ضخامة سيارات الاس يو في التي اعتدنا عليها، وبعيدا عن المصروف الهائل الذي عادة ما يرافق شراء مثل هذه السيارات. توسان سيارتك الافضل ان كنت والد جديد او حتى شابا يهوى السيارات متوسطة الحجم ويطمح للبدء بمغامراته.

 

سنتافي

ما ان تكبر عائلتك حتى تشعر بالحاجة الملحة الى اختيار سيارة اكبر حجما واكثر توفيرا للراحة، من هنا تقدم لك هيونداي اس يو في سنتافي بمقاعدها السبعة والتي تتنساب مع حاجات العائلة كافة ان من حيث معايير السلامة والراحة المتوفرة بها. داخل هذه السيارة ستضمن رحلة آمنة لعائلتك من دون التخلي عن سلاسة القيادة العملية.  

 

باليسايد

واخيرا، يمكنك انتظار وصول الاس يو في المنتظر الى الخليج، اس يو في هيونداي باليسايد وهو الاكبر والاضخم في عائلة هيونداي. سيارة ذات هيبة وضخامة مناسبتين لرجل ذات سلطة ولرب اسرة كبيرة في بحث عن اكثر السيارات توفيرا للراحة لافراد عائلته كافة. فاذا كنت تستطيع الانتظار، هذا الاس يو في يستحق الصبر.

اقرأ ايضا: 6 سيارات سيدان من كيا لكل نمط حياة