دبليو موتورز تشارك في المؤتمر العالمي للذكاء في الصين

باعتبارها أول شركة مطورة بالشرق الأوسط لطرازات السيارات الفائقة، والنماذج الكهربائية ومركبة MUSE ذاتية القيادة التي أُطلقت حديثاً، كانت W Motors حاضرة في المؤتمر العالمي للذكاء (WIC) في تيانجين، الصين في الفترة من 16 إلى 19 مايو 2019 إلى جانب الشركة الشقيقة ICONIQ Motors.

عُرضت مجموعة W Motors الكاملة لأول مرة على الإطلاق - بما في ذلك سيارة MUSE ذاتية القيادة، و Ghiath Beast Patrol، والتي تُعدّ إحدى أكثر مركبات الأمن تطوراً في العالم، ICONIQ SEVEN Generation 2، وهي مركبة كهربائية ذكية لنقل الركاب (SPV)، أحدث طراز لـ W Motors، طراز إنتاج Fenyr SuperSport، وسيارة Lykan HyperSport الأسطورية التي لعبت دور سيارة البطولة في برنامج Universal Studios' Furious 7.

تجاوزت سيارة MUSE الحدود مع كشف النقاب عنها في معرض شنغهاي للسيارات خلال الشهر الماضي. وباعتبارها توفّر تجربة سفر فريدة من نوعها ومستقبلية، فهي تتميز بنظام ترفيهي متطوّر وخدمات ذكية على متنها، وواجهة مستخدم مبتكرة بشاشة عريضة، واتصال سحابي كمبيوتري متطوّر.

سيبدأ إنتاج سيارة MUSE التي طُوّرت بالشراكة مع ICONIQ Motors وبالتعاون مع فريق من خبراء التكنولوجيا العالميين وقادة الصناعة المتطوّرة مثل AKKA Technologies و Magna Steyr و Microsoft USA، مع بدايات عام 2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع وضع أسطول اختباري قيد التشغيل من أجل معرض إكسبو 2020.

ومن المعالم البارزة الأخرى فيما يتعلق بالابتكار التكنولوجي الفائق، عُرضت سيارة Ghiath Beast Patrol كاملة ضمن سيارات شرطة دبي. ومن خلال دمج التقنيات المميزة والمتقدمة للغاية، تضع السيارة معياراً جديداً للمركبات الأمنية التابعة للقوات الخاصة على المستوى الدولي.

تُعد WIC أول منصة لتبادل التكنولوجيا الذكية الهادفة إلى رفع مستوى الوعي بالثورة التكنولوجية الحالية والتحول الصناعي، وكيف تلعب الإنجازات في مجال العلوم والتكنولوجيا دوراً كبيراً في الاقتصاد العالمي.

اقرأ ايضا: مقابلة خاصة مع ذئب W Motors في الإمارات