جيب تعرض أحدث سياراتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

جيب تعرض أحدث سياراتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

مرة أخرى، تحظى علامة جيب التجارية بتواجد قوي في معرض جنيف السنوي للسيارات، حيث عرضت ثلاث سيارات للمرة الأولى.

تشكل جيب رانغلر الجديدة كلياً نجمة جناح جيب في جنيف. وتحتفظ جيب الأيقونية، التي تدخل الآن الجيل الرابع، بقدراتها للدفع الرباعي الأسطوري، كما تحتفظ بالحمض النووي للمركبة الأصلية الأيقونية، في حين أضافت محركات متطورة جديدة، خيارات أكبر للقيادة في الهواء الطلق ومجموعة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة لتحقيق المزيد من السلامة والتواصل.

كما تحقق سيارة جيب شيروكي الجديدة ظهورها الأول بالمنطقة في جنيف، وتمتاز هذه السيارة بتصميمها الجديد، والذي يظل وفياً لحمض جيب النووي، مع إدخال محتوى تكنولوجي جديد وخيارات لمحركات متقدمة.

ولأول مرة في أوروبا، يتم عرض سيارة جيب غراند شيروكي تراكهاوك – وهي أقوى وأسرع سيارة جيب رياضية متعددة الاستخدامات SUV حتى الآن – وتم تجهيزها بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يحقق قوة حصانية تبلغ 707 أحصنة وعزم دوران يبلغ 868 نيوتن متر.

وفي جنيف، قدمت علامة جيب أيضاً طراز جيب كومباس نايت ايغل Night Eagle - ويتميز طراز هذا الإصدار الخاص الجديد بتشطيبات باللون الأسود اللامع وتشطيبات خارجية تعطي شكلاً أكثر شراسة وجاذبية رياضية للتصميم المتطور لسيارة جيب الرياضية متعددة الاستخدامات SUV المدمجة.

كما يتم عرض أحدث المنتجات والإضافات إلى التشكيلة الأوروبية، ومن بينها سيارة رينيغيد 2018 التي تتمتع الآن بوسائل اتصال وأجهزة وظيفية  أكثر من أي وقت مضى، وذلك بفضل نظام مطور للمعلومات والترفيه مع اختيار بين شاشتين 7 بوصات أو 8.4 بوصات، ونظام ملاحي جديد وميزات للترفيه والاتصال دون استخدام اليدين، ومحتوى جديد يهدف إلى تعزيز كل من تجربة القيادة والراحة للركاب داخل السيارة.

ويتم عرض طراز غراند شيروكي S الجديد الذي يعد إصداراً خاصاً مستوحى من الألعاب الرياضية والذي يضيف جاذبية رياضية جديدة لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأكثر حصداً للجوائز في العالم.

ويكتمل عرض سيارات جيب في جنيف بأربع مركبات بإكسسوارات من موبار – وهي شريك الخدمة الرسمي المسؤول عن مساعدات ما بعد البيع وخدمات عملاء علامة جيب التجارية.

مواضيع متعلقة