ادخل بجولة في معرض كاستم شو الإمارات 2019

تهافتوا عشاق السيارات الفريدة من نوعها والمعدلة الى مركز أبوظبي للمعارض ين يومي 28 و30 مارس 2019 للمشاركة في الدورة الخامسة من معرض كاستم شو الإمارات (Custom Show Emirates) الذي يعد أكبر معرض متخصص بالسيارات والدراجات النارية المعدلة في الشرق الأوسط. 

واذا لم تتسنى لك الفرصة للحضور، دعنا نأخذك في جولة سريعة في أقسامه المختلفة.

فور الدخول إلى المعرض ستجد أن أحد أكثر الثيمات المنتشرة عبر أرجائه أمام ناظريك هي سيارات العضلات الأمريكية المعدلة، وهو ما يتضمن خاصة سيارات دودج تشارجر وتشالنجر التي حملت ألوان ورسومات مبهرة تجذب ناظريك ونظر كل من حولك في انبهار تام، حيث أن بعض التعديلات امتدت إلى الرسم والتخطيط على المحركات ذاتها وكل ما هو أسفل غطاء المحرك الأمامي.

بينما نستمر في التجول، ستجد بعض ذلك مزيد من السيارات القوية التي اختارت نمط محدد مستوحى من بعض الأفلام أو المسلسلات الشهيرة، كما نرى هذه السيارة ذات اللون الأصفر والتي تحمل ملصقات فيلم Punisher.

ولا تعتقد أن هذا هو النوع الوحيد من المركبات هنا، فكل ما عليك هو الاستمرار في السير كي ترى مركبة تنقل رياضية ذات مقعد واحد مخصصة للمدن، الا وهي رينو تويزي F1 النموذجية التي صممها الفرع الرياضي من شركة رينو.

أما إن كنت من محبي الدراجات، فسوف تجد لك مكان مخصص أيضاً كي تمتع ناظريك ببعض التحف الفنية اللامعة.

هذا كله إلى جانب شاحنات وحشية رباعية الدفع للطرقات الوعرة تشعرك بالهيبة بسبب مدى ضخامتها وعدوانية مظهرها، حتى أن المعرض لم يخلو من الكلاسيكيات التي تضمنت بيك اب شيفروليه قادمة من عصر مختلف وفولكس واجن بيتل معدلة بالطبع.

اقرأ أيضاً: معرض كاستم شو للسيارات المعدلة 2019 في أبوظبي... غداً!

سيارات معارض سيارات كلاسيكية معارض وفعاليات سيارات معدلة الامارات
loaing icon