جولات التحدي والفخامة مع جاكوار لاند روفر السعودية

الفخامة والهيبة والتطور هي قمّة ما تمثله جاكوار لاند روفر، ووكيلها المعتمد في المملكة العربية السعودية محمد يوسف ناغي للسيارات استضاف جولة قيادة مشتركة لسيارات جاكوار ولاند روفر في المناطق الوسطى والغربية والشرقية بالمملكة لإمتاع المقيمين والمواطنين بها.

جمعت الفعالية بين جولتي فن الأداء من جاكوار وAbove and Beyond من لاند روفر، وانطلق الحدث في جدة خلال 3-5 يناير، ثم انتقل إلى الرياض خلال 10-13 يناير، وأخيراً في مدينة الخبر خلال 25-26 يناير.

قدّم محمد يوسف ناغي للسيارات تجربة قيادات شيقة مع أنشطة تبعث الاستمتاع في نفوس المشاركين الإحساس المبهر لسيارات لاند روفر مع Above and Beyond، في حين أن سيارات جاكوار تمت تجربتها عبر سلسلة تحديات قيادة ممتعة مع فن الأداء.

هكذا تحديات تنقل الفائزين على مستوى المنطقة في جولتي فن الأداء وAbove and Beyond إلى التحدي النهائي كي يتم تحديد بطل القيادة على في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أن يحظى الفائز في جولة فن الأداء من جاكوار برحلة العمر إلى النمسا مع زيارة مركز 007 إيلمينتس فيها لاختبار تجربة قيادة مستوحاة من أفلام جيمس بوند، في حين أن الفائز في جولة Above and Beyond سيخوض مغامرة لن ينساها في ناميبيا، مع الأخذ بالاعتبار أن الفائزين سيتم الإعلان عن أسماءهم في حفل التتويج الذي سيقام خلال أبريل 2019 في جورجيا.

الجدير بالذكر أن جولة لاند روفر تضمنتها أنشطة قيادة مستوحاة من التضاريس الطبيعية والعقبات الصعبة، بينما عشاق جاكوار ستُختبر مهاراتهم عبر خوض تحدي الأقماع الذكية واختيار لعبة قيادة المتاهة، كما أتيح للضيوف تجربة سيارات العلامتين البريطانيتين ومعرفة المزيد عنها، وقد أتيح لهم الاستجمام على مدار اليوم في مناطق ضيافة مخصصة.

أجمل سيارات مرسيدس جي كلاس يمتلكها الحكام العرب