تميز بهذه الملابس من شيفروليه

تميز بهذه الملابس من شيفروليه

إذا كنت من محبّي الاطلالة المميزة خلال الطقس الخريفي والشتوي، فحتماً هذه الملابس المميزة من شيفروليه ستنال إعجابك، خصوصا ما اذا كنت من عشاق العلامة الامريكية العريقة. إليك أبرز ملابسها لهذا الموسم:

 

Chevrolet Aviator Jacket

جاكيت شيفروليه كلاسيكي مع بطانة خارجية من النايلون وبطانة من الساتان مع  شعار شفروليه مطرّز على الصدر الأيسر. ناعمة الملمس وتناسب المظهر الكاجوال. رياضية وعملية، وبالتالي قد تناسب الكثير من نشاطاتك اليومية. 

 

Chevrolet Camo Flag Hoodie

هذه الكنزة أو الهودي السوداء من شيفروليه مصنوعة 100% من القطن الطبيعي، مع جيوب واسعة وشعار شيفروليه مطبوع في منتصفها. لها قبّعة؛ مريحة وتمنحك الدفء الذي تحتاجه خلال التخييم مثلاً مع أصدقائك. 

 

Chevrolet Camo Flag Sweatshirt

كنزة مصنوعة من القطن والبوليستر، توفر لك كل الراحة التي تحتاجها يوميا اذ انها فضفاضة. يمكنك ارتدائها مع جينز ازرق لاطلالة كاجوال، او حتى ارتادئها اثناء ممارسة الرياضة. لونها كحلي ويبرز شعار شيفروليه بشكل واضح في وسطها.
 

 

Chevrolet Weathered Bowtie T-Shirt

قميص شيفروليه كحلي اللون للايام الاقل برودة في الشتاء يبرز على صدره شعار الصانع الامريكي. مصنوع من القطن الطبيعي ويمكن أن تنسق معه جاكيت من شيفروليه أيضاً. ارتدي معه الجينز واذهب فيه إلى عملك!

إقرأ أيضاً: ساعة جديدة... من وكالة الفضاء ناسا!

مواضيع متعلقة