تعرف على معنى شعار تسلا

إذا كنت تخطط لشراء إحدى سيارات تسلا الكهربائية في وقت قريب وترغب في معرفة معنى شعارها المميز، سوف نقدم لك اليوم إجابة شافية.

على الرغم من أن الشعار قد يبدو لك في الوهلة الأولى محض حرف "T" ذو شكل مميز، إلا أنه في الحقيقة يشير إلى أهم منتجات الصانعة الأمريكية، حيث أنه يعبّر عن القسم الوسطي في المحرك الكهربائي، كما قال إيلون ماسك، مدير تسلا التنفيذي، عبر تويتر.

وفي حالة أمعنت النظر، ستجد أنه محق بالفعل، حيث أن الهيكل الرئيسي لحرف "T" في الشعار، يماثل أحد الأقطاب المتصلة بدوار المحرك، بينما يمثل الخط الثاني العلوي قسم من الجزء الثابت في مولد الطاقة (كما تظهر الصورة اعلاه).

هذا ودعنا نقول في النهاية أن شعار تسلا يمثل الأسلوب الفريد والأناقة والابتكار، وهو ما سيجعلك فخوراً بوجوده على مقدمة غطاء محرك سيارتك، حيث أنه الشعار يتميز أيضاً بكونه يشبه الدرع بعض الشيء، ما يعطيه طابع تصميمي حديث كي يكون معبراً عن الأمان والقوة في الوقت الذي يعبر فيه الشعار أيضاً عن المحركات الكهربائية والتقدمات التقنية إضافة إلى الاعتمادية وقوة التحمل.

الجدير بالذكر ان شركة تسلا تعتبر من الافضل في مجال السيارات الكهربائية، اذ توفر طرازات باسعار معقولة وتكنولوجيا متطورة، اضافة الى امكانية السير لمسافات تتعدى الـ 500 كلم بالشحنة الواحدة.

اقرأ أيضاً: نيسان تكشف عن GT-R50 الإنتاجية المحدودة بسعر 1.12 مليون دولار

مواضيع متعلقة