تعرف على كيفية ملاءمة الألوان مع مناسبتك

يزيد انتشار الموضة في العالم يومًا بعد يوم وقد أحدثت ثورةً في عالم الأزياء حتى بتنا نشهد ابتكار أعداد هائلة من الأزياء والتصاميم.

> لماذا يكره الرجال ارتداء بيجامات النوم؟

فلذلك يجب علينا اختيار أزيائك بعناية لنتمكن من مواكبة العصر، وبالتالي ننصحك أيها الرجل أن تختار ملابسك بدقة لأنها جزء من شخصيتك ووسيلة لتكوين انطباع عنك.

ومن أبرز الأجزاء في إطلالتك، نذكر القميص الذي يعد تصميمًا مهمًا للغاية في شكلك العام. لذا، يجب عليك معرفة اختيار قمصانك لأن كل مناسبة تتطلب منك ارتداء لون معيّن، فمثلاً:

- القميص الأبيض: وجوده مهم دائماً في خزانتك، فهو مناسب لكافة المناسبات سواء رسمية أو غير ذلك.

- القميص الوردي: هذا اللون يضفي عليك جاذبية ويعطيك ثقة بالنفس. بالرغم أن البعض يعتبره لونًا نسائيًا، لكنه بات الان موجوداً في جميع أنحاء العالم وفي عروض الأزياء العالمية. وننصحك بارتدائه في حفلات الزفاف الصيفية أو النزهات في الهواء اطلق.

- القميص الأسود: بالرغم أنه لون ليلي، يمكنك أيها الرجل ارتداءه في النهار، وكثيرون هم محبو هذا اللون نظرًا لكلاسيكيته ورونقه الذي لا يموت.

- القميص المختاط: هذا اللون لم يكن شائعاً من قبل ولم يهتم الكثيرون إليه ولكن بات الان مرغوباً جداً. وإذا كنت نحيفاً، فعليك اختيار النمط المخطط عرضاً فالمخطط طولاً يزيد من نحافتك.

موضة
loaing icon