تعرف على سيارات ابرز لاعبي فريق مانشستر سيتي الرائد

يعد نادي مانشستر سيتي واحد من أبرز الأندية الأوروبية والإنجليزية، حيث أصبح من أغنى الأندية في العالم بعد قيام مجموعة أبوظبي الاتحاد للتنمية والاستثمار بشرائه، فدعونا نتعرف على أغلى وأفخم سيارات لاعبيه.

 

رياض محرز - بنتلي بنتايجا

يعد اللاعب الجزائري المحترف، رياض محرز، أحد أبرز أعضاء فريق مانشستر سيتي، وهو يستمتع بقيادة اس يو في بنتلي بنتايجا فائقة الفخامة التي تأتي بقيمة 160,000 جنيه استرليني مع محرك فائق القدرة ذو قوة 600 حصان إضافة للقدرة على بلوغ سرعة 100 كم/س خلال 4 ثوان.

 

سيرخيو أغويرو - رنج روفر

من الأرجنتين نجد في مركز الهجوم سيرخيو الشهير، والذي يبدو أنه ينضم لمجموعة الرياضيين المحترفين حول العالم المعروفين بحبهم لسيارات رنج روفر الرياضية القوية، والتي يبدأ سعرها عادة عند 100,000 جنيه استرليني.

 

كيفين دي بروين - مرسيدس G-Class G63 AMG

من بلجيكا يأتي إلينا هذا اللاعب الماهر في مركز الوسط على متن وحش مرسيدس الأقوى للطرق الوعرة ذات محرك V8 بقوة 537 حصان وفخامة رفيعة المستوى، ما يليق بواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

 

غابرييل جيسوس - مرسيدس C-Class

بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري البرازيلي في 2015، انضم غابرييل إلى مانشستر سيتي في 2017 ليفوز بلقب الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي، وهو يمتلك سيارة C-Class فاخرة اقتصادية بعض الشيء، حيث أن سعرها لا يتعدى 32,000 جنيه استرليني.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يوسع أسطول سياراته من خلال طرازين جديدين