بين مغامرات البر والبحر.. أبرز سفراء لاند روفر

تفخر علامة لاند روفر البريطانية بكونها رمز دائم لمحبي المغامرات بمختلف أنواعها، سواء كان ذلك بمواجهة أعماق المحيطات، تسلق أعالي الجبال أو حتى الابحار وسط الأمواج ، حيث تعبر عن نفسها جيداً بما يتفق مع قيمها الخاصة عبر سفرائها الموهوبين.

 

اد ستافورد (Ed Stafford)

يعد اد مغامر من الطراز الدولي، حيث قام بتنظيم العديد من الرحلات الاستكشافية للأماكن النائية، قبل أن يقوم بجولة مشي من مصدر نهر الأمازون من جبال الأنديز البيروفية إلى نهايته في شرق البرازيل، وهو ما استغرق 860 يوماً ليكون الشخص الوحيد الذي قام بذلك في التاريخ، حيث يعتز كثيراً بعلامة لاند روفر التي يقوم دوماً بالترويج لها.

 

كينتون كول (Kenton Cool)

يعتمد متسلق ومرشد الجبال كينتون كول على سيارات لاند روفر لمعاونته على التدريب في الظروف القاسية والتضاريس الصعبة، حيث يشعر بعشق حقيقي تجاه طراز إيفوك لما توفره من إمكانيات ممتازة خلال رحلاته الجبلية شديدة البرودة.

 

هانا وايت (Hannah White)

تعرف هانا بكونها مغامرة متمرسة ومذيعة بريطانية معروفة تعشق الخروج في أرجاء الطبيعة الانجليزية، حيث أنها تحب تسلق الجبال وركوب البحار العالية إضافة للعدو في الريف أحياناً، وهي تهدف على استغلال حبها للمغامرات ومهنتها الناجحة كمذيعة لأجل دفع مزيد من الأشخاص لاستكشاف الطبيعة حولهم، حيث تساندها رنج روفر بكافة مهامها.

 

مونتي هولز (Monty Halls)

بفضل عمله في قيادة بعثات الغوص الخاصة بالمغامرين والعلماء، حصل مونتي على شهرة واسعة قبل أن يطلب من لاند روفر نسخة خاصة من طراز ديفندر عبر قسم عملياتها الخاصة، كي يتمكن من الذهاب لأي مكان واستغلالها كقاعدة غطس ومختبر في الأماكن النائية وبالطرقات الوعرة، ليصبح بعدها أحد أبرز سفرائها.

اقرأ أيضاً: قمة التميز... طائرات خاصة يمتلكها المشاهير

مواضيع متعلقة