بياجيو تعلن عن أقوى فيسبا GTS في تاريخها!

من يبحث عن دراجة للمدينة من دون التضحية بالاداء، اصبح هناك دراجة جديدة له تحمل شعار فيسبا، اذ كشفت الشركة الإيطالية مؤخراً عن تفاصيل فيسبا Vespa) GTS 300 HPE)، حيث تأتي حاملة للمحرك الأقوى والأعلى كفاءة في تاريخ الشركة، بقدرة 23.5 حصان.

نظراً لقدوم فيسبا GTS 300 HPE مع أحدث أجيال وحدة التحكم بالمحرك من نوع ماجنيتي ماريلي (Magneti Marelli)، فسوف يكون المحرك متوافق مستقبلاً مع معايير انبعاثات يورو 5، كما سيستمتع الملاك بهيكل معدني بالكامل ومصابيح LED بجانب مقعد جديد.

بجانب المحرك القوي الجديد، قامت الشركة الإيطالية بتحديث مجموعة فيسبا GTS بالكامل لعام 2019، وذلك سعياً للحصول على مزيد من الراحة والأداء والتصميم المتميز، ولهذا فسوف تضم المجموعة الآن 5 موديلات باسم فيسبا GTS وGTS تورينج وGTS سوبر وGTS سوبرسبورت بجانب فيسبا GTS سوبر تيك، حيث أن الموديل الأخير يأتي مع وضعية ركوب محسنة والعديد من التحديثات التقنية.

تأتي نسخة GTS سوبر تيك مع شاشة ملونة TFT قياس 4.3 إنش داعمة للهواتف الذكية، حيث تظهر معلومات تتعلق بالسرعة ومعدل استهلاك الوقود الكلي والجزئي بجانب مستوى الوجود ودرجة الحرارة، كما أن كافة الموديلات تحمل مصابيح LED أمامية وخلفية لتحسين الرؤية، في حين ستحصل الموديلات غير الحاملة لمحرك HPE (300 سي سي) الجديد على محرك 125 سي سي.

هذا وبجانب زيادة القوة بنسبة 12% من المحرك ذو السعة الأعلى، حصلت الدراجة أيضاً على عدة تعديلات في التصميم لمحاولة الحفاظ على حداثة مظهر فيسبا الكلاسيكية.، ما يتضمن اثنين من المقابض الجديدة وزخرفات كرومية بالأمام وشبك ذو نمط بين النحل على جانبي المقدمة، كما أن المقعد الجديد يزيد من راحة السائق والراكب عبر اثنين من مستويات الكسوة والبطانة الجديدة، ما يغطي صندوق تخزين كبير يكفي لوضع خوذتين مع بعض المساحة الفارغة.

اقرأ أيضاً: تريومف تطلق أولى طرازاتها الحصرية الفاخرة