بنتلي فيراري ونيسان بورشه؟ 5 سيارات افتراضية مثيرة

بنتلي فيراري ونيسان بورشه؟ 5 سيارات افتراضية مثيرة

منذ بدء صناعة السيارات بالتطور حول العالم، رأينا اندماج واستحواذ العديد من الشركات والعلامات على بعضها البعض، وهو ما ألهم أحد المصممين كي يصنع سلسلة كاملة من تصميمات لسيارات تدمج بين علامتين مختلفتين، فدعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.

 

بنتلي - فيراري

عند الدمج بين الرقي البريطاني والشغف الإيطالي، لا شك أننا سنحصل على واحدة من أروع وأجمل السيارات على مر التاريخ، وهو ما نراه هنا عبر دمج شبك بنتلي كونتيننتال GT مع مقدمة فيراري 812 سوبر فاست، مع الحفاظ على ديناميكية سيارات فيراري التي تمنحها تحكم مذهل بالسرعات العالية.

 

بي ام دبليو - لامبورجيني

عند دمج بي ام دبليو ولامبورجيني، سنتوقع فوراً ظهور الخصائص الحادة لتصميمات الأخيرة مثل جوانب أفينتادور مع منافذ الهواء الكلاسيكية المثبتة أعلى الرفارف الخلفية مع مقدمة ذات مظهر إيطالي وحضور قوي لشبك بي ام دبليو وميل مقدمة غطاء المحرك بما يذكرنا بطراز i8.

 

دودج - شيفروليه

من المتوقع أن يكون صوت المحرك الناتج عند دمج هاتين الشركتين الأمريكيتين مهيباً للغاية، فنجد هنا دمج لكل من دودج فايبر وبعض لمحات تشالنجر مع كورفيت الكلاسيكية الأمريكية، حيث نتخيل أن نجد أيضاً محرك V10 الخاص بفايبر ذو سعة 8.4 لتر مع مقدمة تحمل توقيع شيفروليه كامارو.

 

نيسان - بورشه

قد تكون هذه واحدة من أقوى الشراكات على القائمة نظراً لتفوق كلا الشركتين بالجوانب الهندسية للسيارات الرياضية مثل GT-R وبورشه 911 الأيقونية، حيث تُعد الأخيرة لاعبة بارزة بالأداء الرياضي، ولكن نظراً لكون نيسان أكبر مصنعة للسيارات الكهربائية في العالم، فقد تكون هذه أول بورشه كهربائية.

 

سمارت - رنج روفر

هذا ونصل أخيراً لأغرب طراز تخيلي مدموج، فهو هجين ما بين سيارات علامة سمارت التابعة لمرسيدس، والتي تستهدف صنع سيارات مدينة صغيرة بشكل أساسي، مع مظهر رنج روفر التي يُعد اسمها ذاته مرادف للقوة ومجابهة الطرقات الوعرة، ولكن نظراً لعدم تغير أبعاد سيارة سمارت فقد أضحت تبدو كنسخة مصغرة من رنج روفر فيلار الجذابة.

اقرأ أيضاً: مازيراتي تبدع غيبلي ريبيلي بإصدار محدود

مواضيع متعلقة