بطلة تنس ونجمة هوليوودية... وجهين جديدين لعلامة نيسان

تبحث الشركات العالمية دائماً عن وجوه تعكس صورتها الناجحة وتترك أثراً في الملايين من الناس، فعلى من وقع إختيار شركة نيسان اليابانية؟

وقع الاختيار الاول على الممثلة والمنتجة وسيدة الأعمال مارجوت روبي في شهر مايو 2018، ما أتى بعد ترشيحها لجائزة أوسكار أفضل ممثلة هذا العام؛ حصلت روبي على منصب سفيرة الاستدامة والسيارات الكهربائية لدى نيسان، لتقوم بعدها بالعمل على ترويج فكرة الاستدامة في استهلاك الأشخاص للطاقة والتركيز على المصادر المتجددة لتوليد الكهرباء.

قامت روبي أيضاً بمساعدة نيسان في الكشف عن سيارة فورمولا E جديدة خلال حدث خاص في مدينة لوس أنجلوس، في إطار استمرارها بالترويج للسيارات منعدمة الانبعاثات.

أما عن لاعبة التنس نعومي أوساكا، فقد تم تعيينها سفيرة لعلامة نيسان في سبتمبر 2018 عقب تتويجها بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات، بعد أن تمكنت من التغلب على الاسطورة سيرينا ويليامز.

حصلت نعومي لاحقاً على سيارة من طراز GT-R نيسمو 2018 السوبر رياضية ذات قوة 600 حصان لتعزيز مكانتها كسفيرة عالمية للعلامة اليابانية، وهو ما يأتي كجزء من اتفاقية الشركة مع النجمة الرياضية بتزويدها بسيارات مختلفة لنقلها إلى مختلف الوجهات التي ترغب بها عندما تكون في جولات مختلفة ضمن موسم التنس السنوي.

هذا وفي مقابل ذلك، ستقوم نعومي بالعمل على الظهور في إعلانات وترويجات نيسان حول العالم، ما تُعد صفقة مثالية للشركة نظراً لمدى الإعجاب بالنجمة اليابانية في كل من اليابان والولايات المتحدة، التي تُعد إحدى أكبر أسواق السيارات في العالم.

اقرأ أيضاً: ناعومي أوساكا تضيف نيسان جي تي آر نيسمو إلى مجموعة سياراتها

مواضيع متعلقة