اليك أروع الخدع التي نفذها كين بلوك بالسيارات!

من منا لا يعرف السائق كين بلوك الذي اشتهر بفيديوهات جيمخانا التي جذبت ملايين المشاهدين حول العالم؟ اذهلنا بلوك باجمل الخدع والعروض الخطيرة في هذه الفيديوهات، واليوم سنلقي نظرة على بعض أشهرها وأكثرها رعباً.

خلال أحد فيديوهاته، اندفع كين بسيارته على طريق ضيق بالقرب من حافة على البحر، ليقوم ببضع الالتفافات تخطف الأنفاس بسيارته، والتي تضمنت إحداها ملامسة الإطارات الخلفية للإطار الأخير من الحافة بشكل جعل سقوطه بسيارته في المياه يبدو وشيكاً.

في وقت لاحق، قام كين بأمر آخر مشابه، تضمن الإنجراف بسيارته من الجهة الجانبية مع ترك مسافة بسيطة للغاية بين إطارات سيارته الخلفية وبين أحد المقاعد الإسمنتية.

ونظراً لكون كين يحب التحليق كثيراً، فقد تضمنت إحدى خدعه القيادة بجوار طائرة أثناء إقلاعها، الى جانب الإنجراف حول عجلاتها وهي ترتفع عن الأرض.

هذا وتتضمن خدع كين بلوك الأخرى الرائعة الانجراف نحو الخلف بشكل يتسبب في حرق الإطارات، أو حتى القيادة بشكل سريع بأحد المنحدرات المرتفعة بشكل يؤدي لتحليق سيارته فوق الأسفلت لمسافة كبيرة.

اما من اجمل خدع كين بلوك على الاطلاق، فلا شك بأنها اللحظة التي انجرف امام قطار مسرع على متن فورد فوكس الصاروخية التي برزت في تاسع جزء من فيديوهات جيمخانا. وانت، هل هناك لحظة مفضلة لديك من فيديوهاته؟

اقرأ أيضاً: دريفت بسيارة دفع رباعي؟؟ الشركات أوجدت الحل